آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري

موعد مباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري.. يحتضن ملعب الطيب المهيري قمة ختام منافسات مرحلة المجموعات، من مباريات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، والتي تجمع بين فريقي النادي الرياضي الصفاقسي والإتحاد المنستيري.

وذلك في المباراة التي تجمع بين الصفاقسي والإتحاد المنستيري، في إطار مباريات الجولة السابعة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

حيث تعد تلك المباراة القوية التي تجمع بين فريقي النادي الرياضي الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي، هي بمثابة تحصيل حاصل، وذلك نظرا لحسم المقاعد الثلاثة المتأهلة إلى مرحلة التتويج ومباريات البلاي آوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

موعد مباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري

حيث نجح فريق الترجي في حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي، برصيد 31 نقطة، ليتأهل الفريق إلى مرحلة التتويج بالنقاط الاعتبارية الثلاثة كاملة.

بينما حسم فريق الإتحاد المنستيري المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، لينجح في التأهل إلى مجموعة التتويج بنقطتين من نقاط الحوافز.

في حين نجح النادي الرياضي الصفاقسي في تأمين موقعه في المركز الثالث، وحسم مقعده في التأهل إلى مرحلة التتويج بنقطة اعتبارية وحيدة.

موعد مباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري

وتنطلق قمة مباريات المجموعة الثانية وختام مرحلة دور المجموعات بين فريقي النادي الرياضي الصفاقسي والإتحاد المنستيري، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين بعد غدا الأربعاء الثالث من يناير الجاري.

وتبدأ ضربة انطلاق القمة بين الصفاقسي والإتحاد المنستيري في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويسعى كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، قبل التوقف الطويل الذي سوف يصاحب بطولة الدوري التونسي الممتاز، نظرا لمشاركة المنتخب التونسي في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها الثالث عشر من يناير الجاري في كوت ديفوار.

والجدير بالذكر أنه قد تم تحديد الثلاثي المتأهل إلى مرحلة البلاي آوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، عن المجموعة الأولى وهم، الملعب التونسي، النجم الساحلي، والنادي الأفريقي.

بينما تقرر تأهل الثلاثي الترجي الرياضي، الإتحاد المنستيري، والنادي الرياضي الصفاقسي، من المجموعة الثانية.

وبهذا يشكل السداسي مجموعة قوية تتنافس بقوة من أجل تحقيق لقب الدوري التونسي، والمقرر لها في فبراير المقبل، عقب نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، في كوت ديفوار، والتي سوف تنطلق في الثالث عشر من شهر يناير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي، عبر قناة الكأس الأولي الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي.

وبالإضافة إلى القناة الوطنية التونسية الأولي.

ترتيب الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ويحتل الإتحاد المنستيري المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية من الدوري التونسي، برصيد 25 نقطة.

بينما يحتل النادي الرياضي الصفاقسي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!