آخر الأخبارأخبار أفريقيةالدوري التونسي

نتيجة مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي

نتيجة مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي

نتيجة مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي .. انتهت منذ لحظات ، مباراة فريقي النادي الترجي وحمام سوسة ، في الدوري التونسي بالتعادل السلبي بين الفريقين .

حيث حل اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الترجي الرياضي التوسي ، ضيفا ثقيلا علي فريق أمل حمام سوسة ، وذلك في المبياراة التي جمعت بين الفريقين ، في إطار مباريات الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولي ، من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم .نتيجة مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي

واحتضن اللقاء ملعب علي بو لحوار في مدينة سوسة ، والذي شهد علي حضور جماهير كثيف من جانب جماهير فريق الأمل الرياضي بحمام سوسة .

نتيجة مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي :

وانتهت المباراة ببالتعادل السلبين بين فريقي الترجي وحمام سوسة ، في مباراة زاد عليها التكتل الدفاعي للفريق المضيف أمل حمام سوسة .

ملخص مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي :

حيث بدأ فريق الترجي حامل اللقب المباراة ضاغطا منذ البداية ، لتحقيق الفوز الرابع له علي التوالي في منافسات المجموعة الأولي ، من الرابطة المحترفة التونسية الأولي .

ولكن جائت كل محاولات أبناء المدرب نبيل معلول بالفشل ، بسبب قوة دفاع فريق حمام سوسة ، الذي حاول هو الآخر في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتسجيل هدف المبادرة الأول .

وعلي إثر تلك المحاولات من جانب لاعبي الفريقين ، أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الأولي من مباراة الترجي وحمام سوسة بالتعادل السلبي بدون أهداف . نتيجة مباراة الترجي وحمام سوسة في الدوري التونسي

وبدأ الشوط الثاني ، كما انتهي عليه الشوط الأول من المباراة ، وظلت محاولات كلا الفريقين مستمرة لتسجيل الهدف الأول وهدف الأسبقية .

ولكن تنتي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وتعرض فريق الترجي لضربة قوية ، وذلك بعد إصابة متوسط ميدانه محمد أمين توغاي ، الذي أصيب أثناء الحركات الإحمائية قبل المباراة مباشرة .

الأمر الذي استعدي الجهاز الفني لفريق الترجي بقيادة المدرب نبيل معلول لإخراج اللاعب من قائمة المباراة ، وحل بدلا منه في التشكيل الأساسي اللاعب عمامو .

ترتيب الترجي في الدوري التونسي :

وبهذا التعادل ، رفع الترجي الرياضي رصيده إلي النقطة العاشرة ، محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي .

بينما ارتفع رصيد فريق حمام سوسة إلي النقطة السادسة في المركز الثالث في ترتيب المجموعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!