آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2022 .. انتهت منذ لحظات ، مباراة منتخبي هولنداوالسنغال ، والتي جمعت بين المنتخبين ، ضمن مباريات الجولة الأولي من منافسات المجموعة الأولي، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث احتضن ستاد الثمامة ، مباراة قوية ، جمعت بين منتخبي هولندا والسنغال ، في إطار مباريات الجولة الأولي ، من منافسات دور المجموعات ، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

نتيجة مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2022

وذلك في المباراة التي أقيمت في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت الدوحة ، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة .

نتيجة مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2022 :

وانتهت مباراة هولندا والسنغال بفوز المنتخب الهولندي بهدفين دون رد .

الشوط الأول :

بدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي المنتخبين في محاولة من كلاهما لتسجيل هدف التقدم والمبادرة في المباراة ، اتي غلب عليها الطابع التكيتيكي بين كلا المنتخبين .

حيث بدأ أليو سيسه المدير الفني لمنتخب السنغال المباراة ، بتوازن دفاعي كبير ، مع الاعتماد علي الثنائي إسماعيلا سار ، وإدريسا جاي ، في التحول الهجومي .

بينما في الناحية الأخري ، بدأ المنتخب الهولندي ، المباراة بشكل مختلف عما كان متوقع عليه قبيل المباراة ، وفاجأه تماسك وفوة أسود التيرانجا منتخب السنغال .

ولم يشعر محبي وعشاق المنتخب السنغالي بغياب نجم المنتخب الأول ، اللاعب ساديو ماني ، الذي يغيب عن صفوف أسود التيرانجا في مونديال قطر 2022 ، بداعي الإصابة .

لينتهي الشوط الأول من مباراة هولندا والسنغال بالتعادل السلبي بين المنتخبين .

الشوط الثاني :

وفي الشوط الثاني ، لم يختلف الوضع كثيرا، وظلت محاولات كلا المنتخبين قائمة ، من أجل إدراك هدف التقدم وخطف المباراة .

وظهر المنتخب السنغالي بشكل أكثر من رائع ، ولكن لم تكن اللحظات الأخيرة رحيمة به ، بعد أن تمكن كودي جاكبو ، من تسجيل هدف هولندا الأول ، والهدف الوحيد في المباراة .

ومع نهاية المباراة وفي الدقيقة 99 ،نجح دافي كلاسين في تسجيل هدف قتل المباراة والهدف الثاني للمنتخب الهولندي .

لتنتهي المباراة بفوز هولندا علي السنغال بهدفين دون رد .

ترتيب المجموعة الأولي في كأس العالم :

1- منتخب الإكوادور في المركز الأول برصيد 3 نقاط .

2- هولندا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط .

3- منتخب السنغال في المركز الثالث بدون رصيد .

4- منتخب قطر في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط .

ودخل المنتخب السنغالي المباراة ، بدون نجمه الأول ، ساديو ماني ، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني ، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب .

وتعرض ساديو ماني للإصابة مع بايرن ميونيخ ، في المباراة الأخسيرة له في الدوري الألماني ، قبل أيام قليلة ، من انطلاقة بطولة كأس العالم 2022.

قائمة السنغال في كأس العالم 2022 :

وأعلن أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب أسود التيرانجا عن القامة النهائية التي ستخوض منافسات الجولة الأولي من نهائيات كأس العالم، وهي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي (تشيلسي)، ألفريد جوميس (ستاد رين)، سيني دينج (كوينز بارك رينجرز).

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي (تشيلسي)، عبدو ديالو (لايبزيج)، يوسف سابالي (ريال بيتيس)، فورميس ميندي (أماينز)، فودي بالو توريه (ميلان)، بابي سيسيه (أولمبياكوس)، إسماعيل جاكوبس (موناكو).

في خط الوسط: إدريسا جانا جايي (إيفرتون)، بابي مطر سار (توتنهام)، نامبليس ميندي (ليستر سيتي)، بابي جايي (مارسيليا)، كيربن دياتا (موناكو)، شيخو كوياتيه (نوتينجهام فورست)، مصطفى نامي (بافوس)، مامادو لوم نداي (ريدينج)، باثي سيس (ليون)

خط الهجوم: ساديو ماني (بايرن ميونخ)، إسماعيلا سار (واتفورد)، بامبا ديانج (مارسيليا)، كيتا بالدي، فامارا ديادهيو (ألانيا سبور)، إلمان ندايي (شيفيلد يونايتد)، بولاي ديا (ساليرنتينا)، نيكولاس جاكسون (فياريال).

قائمة هولندا في كأس العالم 2022 :

في المقابل أعلن لويس فان خال المدير الفني الطاحونة الهولندية قائمة فريقه التي ستخوض مباريات كأس العالم وجاءت قائمة المنتخب الهولندي كالتالي:

حراسة المرمى: جوستين بيلو (فاينورد)، أندريس نوبيرت (هيرنفيين)، ريمكو باسفير (أياكس)

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول)، ناثان أكي (مانشستر سيتي)، دالي بليند (أياكس)، يورين تيمبر (أياكس)، دينزل دومفريس (إنتر) ستيفان دي فراي (إنتر)، ماتياس دي ليخت (بايرن ميونخ)، تاريل مالاسيا (مانشستر يونايتد)، جيرمي فيرمبونج (باير ليفركوزن)

في خط الوسط: فرينكي دي يونج (برشلونة)، ستيفين بيرجويس (أياكس)، دافي كلاسين (أياكس)، تيون كوبماينرز (أتانلاتا)، كوادي جاكبو (بي إس في آيندهوفن)، مارتن دي رون (أتالانتا)، كينيث تايلور (أياكس)، تشافي سيمونز (آيندهوفن).

خط الهجوم: ممفيس ديباي (برشلونة)، ستيفن بيرجوين (أياكس)، فينسنت يانسين (رويال أنتويرب)، لوك دي يونج (آيندهوفن)، نوا لانج (كلوب بروج)، ووت فيجوريست (بيشكتاش).

نتيجة مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!