آخر الأخبارأخبار عالميةأخبار عربيةالدوري السعودي

تعرف علي موعد تقديم كريستيانو رونالدو في النصر

تعرف علي موعد تقديم كريستيانو رونالدو في النصر.. نجحت إدارة فريق النصر السعودي في تحقيق مفاجأة مدوية، بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، في صفقة انتقال حر.

وذلك بعد ان قام كريستيانو رونالدو في فسخ تعاقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، لينضم اللاعب إلى صفوف فريق النصر السعودي، في صفقة أحدثت ضجة هائلة في الوسط الرياضي.

كريستيانو رونالدو فى النصر السعودي

وأعلنت إدارة فريق النصر السعودي تعاقدها مع الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، منذ أيام قليلة وتحديدا في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة الماضي.

وانتظرت جماهير فريق النصر السعودي حسم صفقة كريستيانو رونالدو، بعد أن دخلت إدارة النادي السعودي، في مفاوضات قوية مع اللاعب، عقب إعلان فريق مانشستر يونايتد رحيل اللاعب عن صفوفه خةفي شهر نوفمبر الماضي.

كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

وجاء تعاقد كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي، لمدة سنتين ونصف تبدأ من شهر يناير الحالي، وتنتهي في عام 2025.

هذا ومن المقرر أن يشارك كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي في منافسات دوري روشن السعودي الممتاز خلال المباريات القادمة.

تعرف علي موعد تقديم كريستيانو رونالدو في النصر

هذا وتترقب جماهير كرة القدم العالمية والعربية بشكل عام، وجمهور فريق النصر السعودي بشكل خاص، عن موعد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى المملكة العربية السعودية، وذلك لتقديم اللاعب بشكل رسميا إلى الجمهور ووسائل الإعلام.

حيث أعلنت إدارة فريق النصر السعودي عن موعد تقديم كريستيانو رونالدو إلى الجماهير ووسائل الإعلام، داخل ملعب مرسول بارك معقل فريق العالمي كما يلقبه جمهوره.

حيث حددت فريق النصر السعودي، غدا الثلاثاء، تقديم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جماهير النصر التي من المؤكد أن تملأ جنبات ملعب مرسول بارك.

وسوف يتم بداية حفل تقديم كريستيانو رونالدو إلى وسائل الإعلام، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويتصدر فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!