آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم .. تترقب جماهير كرة القدم حول العالم ، ضربة انطلاق الحدث الأبرز والأهم ، من الساحة المستديرة ، ألا وهو افتتاح بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث تتجه أنظار كل محبي وعشاق كرة القدم ، صوب الأراضي والملاعب القطرية ، التي تحتضن نهائيات بطولة كأس العالم ، في نسخته الأولي التي تقام في الدول العربية.

وفي نسخة استثنائية ، حيث تقام البطولة في فصل الشتاء ، بالتحديد في شهر نوفمبر ، علي عكس المتعارف عليه بإقامة بطولة كأس عالم في شهر مايو ، وفصل الصيف .

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم :

وتنطلق ضربة البداية ، افتتاح كأس العالم فيفا قطر 2022 ، بمواجهة منتخبي قطر والإكوادور ، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين ، في إطار منافسات مباريات المجموعة الأولي، من بطولة كأس العالم 2022.

حيث يحتضن ملعب البيت الكبير ، تلك المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم ، بين منتخبي قطر البلد المستضيف ، ومنتخب الإكوادور بطل قارة أمريكا اللاتينية .

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام السابعة مساءا ، بتوقيت مكة المكرمة .

قطر والإكوادور في كأس العالم 2022 :

هذا وقد أنهي منتخب قطر معسكره الأخير ، في إسبانيا استعدادا لتلك البطولة المرتقبة ، حيث يشارك فيها المنتخب القطري للمرة الأولي في تاريخه ، بصفته مستضيف البطولة .

وعاد المنتخب القطري بعد هذا المعسكر في مدينة ماريبا ، علي أن يبدأ المنتخب القطري معسكره المغلق في فندق العزيزية مقر الإقامة خلال المونديال.

وسيخوض منتخب قطر تدريباته على ملاعب “أسباير زون” اعتباراً من الثلاثاء، حيث سيضع المدرب الإسباني فليكس سانشيز اللمسات الأخيرة،

وكان المنتخب القطري قد لعب عددا من المباريات الودية خلال معسكره الأخير ، حيث لعب أمام كلا من : هندرواس وألبانيا ، ونجح في الفوز عليهم بنفس النتيجة بهدف دون رد .

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم ، كما نجح منتخب قطر في الفوز علي منتخبي بنما وكيناراجو بهدفين مقابل هدف ، وأنهي معسكره بالفوز علي منتخب جواتيمالا بهدفين دون رد .

قائمة منتخب قطر في كأس العالم :

هذا وقد أعلن الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري ، عن القائمة النهائية للعنابي التي تخوص منافسات المجموعة الأولي من نهائيات كأس العالم .

وضمت قائمة منتخب قطر كلا من :

في حراسة المرمى: سعد الشيب ومشعل برشم (السد) ويوسف حسن (الغرافة).

في خط الدفاع: بيدرو ميغيل، ومصعب خضر، وطارق سلمان، وبوعلام خوخي، وعبد الكريم حسن (السد)، وبسام الراوي، وإسماعيل محمد (الدحيل)، وهمام الأمين (الغرافة)، وجاسم جابر (العربي).

خط الوسط: مصطفى طارق، وعلي أسد، ومحمد وعد، وسالم الهاجري، وحسن الهيدوس (السد)، وكريم بوضياف، وعاصم مادبو (الدحيل) وعبدالعزيز حاتم، ونايف الحضرمي (الريان)، وخالد منير(الوكرة).

وفي الهجوم وقع الاختيار على أحمد علاء الدين (الغرافة)، وأكرم عفيف (السد)، والمعز علي، ومحمد مونتاري (الدحيل).

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!