آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

توقيت لقاء إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

توقيت لقاء إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 .. يلتقي منتخب إنجلترا لكرة القدم ، مع منتخب إيران، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين ، ضمن مباريات الجولة الأولي من منافسات المجموعة الثانية ، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد كأس العالم فيفا قطر 2022 :

وتنتظر جماهير كرة القدم العالمية ، المباراة الافتتاحية ، للبطولة الأقوي والأغلي في كرة القدم ، بطولة كأس العالم ،والتي تحتضنها الملاعب والأراضي القطرية ، للمرة الأولي التي تقام البطولة في المنطقة العربية .

توقيت لقاء إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

حيث تنطلق منافسات نهائيات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، بمباراة البلد المستصيف منتخب قطر ، الذي يواجه منتخب الإكوادور ، في افتتاح مباريات كأس العالم . موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

وتقام مباراة منتخبي قطر والإكوادور ، يوم الأحد المقبل ، 20 نوفمبر الجاري ، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة .

توقيت لقاء إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 :

ومن المقرر ، أن يواجه المنتخب الإنجليزي ، منتخب إيران ، في مباراته الأولي في المونديال القطري ، يوم الإثنين المقبل 21 نوفمبر الجاري ، علي ملعب ستاد خليفة .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة ، وتوقيت الدوحة العاصمة القطرية .

توقيت لقاء إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 :

ويدخل رابع بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، منتخب إنجلترا لكرة القدم ، منافسات نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 ، من أجل تحقيق مركز متقدم ، في ظل الأداء القوي الذي يقدمه المنتخب الإنجليزي في الفترة الأخيرة .

وعلي الرغم من فشل منتخب إنجلترا في تحقيق لقب بطولة اليورو الأخيرة ، بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام منتخب إيطاليا بركلات الترجيح ، إلا أن أداء الإنجليز في هذه البطولة كان رائعا .

الأمر الذي جعل طموحات جماهير المنتخب الإنجليزي ترتفع، وتأمل في تحقيق لقب كأس العالم 2022. موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 .

مجموعة إنجلترا في كأس العالم 2022 :

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم المنتخب الإنجليزي ، في المجموعة الثانية من المونديال ، والتي تضم :

1- منتخب إنجلترا رابع العالم .

2- منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بطل قارة أمريكا الشمالية .

3- منتخب ويلز بطل قارة أوروبا

4- منتخب إيران بطل قارة آسيا .

توقيت لقاء إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

قائمة إنجلترا في كأس العالم قطر 2022 :

وقد أعلن المدرب الإنجليزي ثاوسجيت ، عن قائمة المنتخب لنهائيلت كأس العالم ، حيث ، ضمت قائمة منتخب إنجلترا كلا من :

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)، نيك بوب (نيوكاسل يونايتد)، آرون رامسديل (آرسنال).

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، كونور كوادي (إيفرتون)، إريك داير (توتنهام)، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد)، لوك شاو (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كيران تريبييه (نيوكاسل)، كايل وواكر (مانشستر سيتي)، بن وايت (آرسنال).

خط الوسط: جوردان هندرسون (ليفربول)، كونور كالاجير (تشيلسي)، جودي بيلنجهام (بوروسيا دورتموند الألماني)، ديكلان رايس (وست هام يونايتد)، كالفين فيليبس (مانشستر سيتي)، ماسون ماونت (تشيلسي).

خط الهجوم: فيل فودين (مانشستر سيتي)، جاك جيريليش (مانشستر سيتي)، هاري كين (توتنهام)، جيمس ماديسون (ليستر سيتي)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، بوكايو ساكا (آرسنال)، رحيم ستيرلينج (تشيلسي)، كالوم ويلسون (نيوكاسل).

قائمة منتخب إيران في كأس العالم 2022 :

بينما في الناحية الأخري ، أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران ، ومدرب منتخب مصر السابق ، عن قائمة منتخب بلاده لخوض منافسات المجموعة الثانية في مونديال قطر 2022 .

وضمت قائمة منتخب إيران كلا من :

حراسة المرمى: على رضا بيرانوند، أمير عابد زاده، سيد حسين وبيام نيازمند.

الدفاع: رامين رضاييان، صادق محرمى، حسين كنعانى، سيد مجيد، مرتضى كنجى، شجاع خليل، أبو الفضل جلالي و ميلاد محمدى.

الوسط: روزبه جشمي، سعيد عزت، أحمد نوراللهى، على كريمي، احسان حاج و سامان قدوس.

الهجوم: على قلى زاده، على رضا جهانبخش، كريم انصارى، سردار أزمون، مهدى طارمى ومهدى ترابي.

توقيت لقاء إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!