آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي.. يواصل فريقي النادي الرياضي الصفاقسي والإتحاد المنستيري تدريباتهم القوية، قبل خوض غمار المنافسة المرتقبة والمباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بعد نهاية التوقف الدولي الأخير.

حيث يلتقي فريقي الصفاقسي والإتحاد المنستيري، في كلاسيكو قوي للدوري التونسي، يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة من مرحلة الذهاب من مباريات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

موعد مباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ويسعي كلا الفريقين الصفاقسي والإتحاد المنستيري في تحقيق الفوز ومواصلة التقدم في جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي، وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

حيث تعد تلك المباراة التي تجمع بين فريقي النادي الرياضي الصفاقسي والإتحاد المنستيري من المباريات ذوات ال6 نقاط، نظرا للمنافسة الشرسة بين كلا الفريقين على المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، ومواصلة الضغط على فريق الترجي صاحب الصدارة.

وكان الصافي قد نال الهزيمة في مباراة الجولة الخامسة على يد فريق الترجي بهدف دون رد، بينما كان الفريق معفي من منافسات الجولة السادسة.

بينما نال الإتحاد المنستيري الهزيمة من الترجي أيضا في مباراة الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي، بهدفين دون رد.

موعد مباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ويلتقي فريقي الصفاقسي والإتحاد المنستيري في مباراة قوية تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة ذهاب من مباريات الدوري التونسي،، في المباراة المقرر لها السبت المقبل 21 أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة ملعب مصطفي بن جنات نعقل فريق الإتحاد المنستيرى، الذي يشهد علي حضور جماهيره بكثافة من أجل دفع الفريق لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ومناصفة الترجي على صدارة المجموعة الثانية.

ويسعي نبيل الكوكي المدير الفني للنادي الرياضي الصفاقسي إلى استعادة نغمة الانتصارات التي بدأها الفريق هذا الموسم في أول 3 مباريات في المجموعة.

الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

حيث تلقى الهزيمة الصفاقسي الهزيمة في مباراتي الجولتين الاخريتين على يد فريقي نجم المتلوي والنادي الترجي بنفي النتيجة الهزيمة بهدف دون رد.

وتأمل جماهير النادي الرياضي الصفاقسي على خدمات لاعبيها من أجل حسم تلك المباراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة لخطف المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية من يد فريق الإتحاد المنستيري.

ترتيب الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ويحتل الإتحاد المنستيري المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي برصيد 10 نقاط من 5 مباريات لعبها الفريق هذا الموسم.

حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراة أخرى.

بينما يحتل النادي الرياضي الصفاقسي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط،، جمعها الفريق من 5 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

موعد مباراة الصفاقسي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!