آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبار

موعد مباراة منتخب تونس وبوتسوانا في تصفيات الأمم الأفريقية

أهداف مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

موعد مباراة منتخب تونس وبوتسوانا في تصفيات الأمم الأفريقية.. يستعد المنتخب التونسي الأول لكرة القدم تحت قيادة مدربه الوطني جلال القادري، لخوض غمار التوقف الدولي.

والذي يخوض فيه المنتخب التوني مباراتين من العيار الثقيل، عندما يلتقي أولا بمنتخب بوتسوانا، وذلك في المباراة التي تجمع بين المنتخبين في ختام مرحلة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر لها يناير المقبل في كوت ديفوار. موعد مباراة منتخب تونس وبوتسوانا في تصفيات الأمم الأفريقية

موعد مباراة منتخب تونس وبوتسوانا في تصفيات الأمم الأفريقية

وفي المباراة الثانية يصطدم المنتخب التونسي بمواجهة من العيار الثقيل، في ديربي شمال أفريقيا، عندما يشد نسور قرطاج الرحال إلى العاصمة المصرية القاهرة، لمواجهة المنتخب المصري في مباراة ودية قوية تجمع بين المنتخبين.

وكان المنتخب التونسي قد نجح في حجز بطاقة التأهل والعبور وضمان المشاركة رسميا في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024، بعد أن حسم المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة العاشرة، خلف منتخب غينيا الاستوائية صاحب الصدارة.

ويسعى المنتخب التونسي إلى تحقيق الفوز في مباراة منتخب بوتسوانا على أمل تعثر منتخب غينيا الاستوائية لضمان المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة.

موعد مباراة منتخب تونس وبوتسوانا في تصفيات الأمم الأفريقية

موعد مباراة منتخب تونس وبوتسوانا في تصفيات الأمم الأفريقية

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب التونسي منتخب بوتسوانا، في ختام مباريات المجموعة العاشرة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية مطلع العام المقبل.

وذلك في المباراة التي تجمع بين منتخبي تونس وبوتسوانا مساءا الخميس المقبل 7 سبتمبر الجاري.

وتنطلق المباراة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب تونس لمواجهة مصر و بوتسوانا

هذا وقد أعلن جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي الأول لكرة القدم، عن قائمة نسور قرطاج لمباراتي مصر وبوتسوانا.

وجاءت قائمة منتخب نسور قرطاج كالتالي: حراسة المرمى: أيمن دحمان (حارس الحزم السعودي)، بشير بن سعيد (الاتحاد المنستيري التونسي)، معز حسن (الأفريقي).

خط الدفاع:

ياسين مرياح (الترجي)، منتصر الطالبي (لوريان الفرنسي)، نادر الغندري (عجمان الإماراتي)، علاء غرام (النادي الصفاقسي)، أسامة الحدادي (غروتر فيورث الألماني)، وجدي كشريدة (أتريمتوس اليوناني)، يان فاليري (أنجيه الفرنسي)، علي معلول (الأهلي المصري)، علي العابدي (كان الفرنسي).

خط الوسط:
إلياس السخيري (فرانكفورت الألماني)، عيسى العيدوني (يونيون برلين الألماني)، سامي شوشان (برايتون الألماني)، محمد علي بن رمضان (فيرنفاروشي المجري) حنبعل المجبري (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، حمزة رفيعة (ليتشي الإيطالي).

خط الهجوم:
يوسف المساكني (العربي القطري)، إلياس العاشوري (فيبورغ الدنماركي)، إلياس سعد (سانت باولي الألماني)، هيثم الجويني (الملعب التونسي)، عمر العيوني (هاكان السويدي)، علي يوسف (هاكان السويدي)، أنس الحاج محمد (بارما الإيطالي)، سيف الله لطيف (فينترتور السويسري).

موعد مباراة منتخب تونس وبوتسوانا في تصفيات الأمم الأفريقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!