آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية.. وصلت اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي، إلي العاصمة الغانية أكرا، وذلك استعدادا لخوض مباراة قوية أمام فريق دريمز الغاني، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

حيث يلتقي فريقي الأفريقي ودريمز الغاني، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الخامسة، من مباريات المجموعة الثالثة، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن أجل انتزاع الصدارة وضمان التأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي من البطولة، يدخل النادي الأفريقي التونسي المباراة تحت قيادة فنية جديدة للمدرب التونسي منذر الكبير، الذي تولى القيادة الفنية لفريق باب جديد في الآونة الأخيرة، بدلا من المدرب الفرنسي جون ميشال كافالي.

وتعد تلك المباراة هي قمة المجموعة الثالثة، ولا سيما في ظل التنافس القوي بين كلا الفريقين، علي صدراة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، التي يتقاسمها الفريقين برصيد 9 نقاط من 4 مباريات لعبها كل فريق.

ونجح النادي الأفريقي التونسي في تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات علي دريمز الغاني، واكاديمية دي لو بوتو الكونغولي، وفريق ريفيزر يوناتيد النيجيري.

وتلقي النادي الأفريقي هزيمة وحيدة علي يد فريب ريفيز يونايتد النيجيري، خارج الديار.

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

وتنطلق مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة، في المباراة المقرر لها الأحد المقبل 25 فبراير الجاري.

وتبدأ المباراة بين الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن أجل بحث جماهير النادي الأفريقي عن القناة الناقلة لمباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية، يقدم لكم موقع goal-offside، القناة الناقلة لمباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية.

حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية، عبر قناة beinsport 6 الناقل الحصري لمباريات البطولة في نسختها الحالية.

ويتولى المعلق التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق علي تلك المباراة الهامة والقوية بين فريقي النادي الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية.

قائمة النادي الأفريقي أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

واعلن السيد منذر الكبير المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأفريقي، عن قائمة فريقه التي تستعد للسفر إلي غانا،، لمواجهة فريق دريمز الغاني في الكونفدرالية.

وجاءت قائمة النادي الأفريقي أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية، كالآتي :

في حراسة المرمى معز حسن – نور الدين الفرحاتي

في خط الدفاع : احمد العبيدي – عامر العمراني – توفيق الشريفي – اسكندر العبيدي – حمزة العقربي.

خط الوسط : غيث الزعلوني – ادم الطاووس – محمد أمين الحمروني – يحيى المطيري – فيديركو بيكورو – حسام السويسي – احمد خليل (خليل القصاب) – وسام يحيى – شهاب العبيدي – رشاد العرفاوي .

في خط الهجوم : الطيب المزياني – بسام الصرارفي – كنغسلاي ايدو – حمدي العبيدي – يوسف سنانة – زهير الذوادي – علي العمري .

ترتيب الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ويحتل النادي الإفريقي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

بينما يحتل فريق دريمز الغاني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، بنفس الرصيد 9 نقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح النادي الأفريقي.

ويأتي فريق ريفيز يونايتد النيجيري في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

بينما يتذيل فريق اكاديميا دي لوبوتو الكونغولي المجموعة الثالثة بدون الرصيد من النقاط.

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!