آخر الأخبارأخبار أفريقيةالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل الرجيش في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل الرجيش في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل الرجيش في الدوري التونسي .. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي ، للمباراة الأولي له في الدوري التونسي هذا الموسم .

حيث من المقرر أن يحل النادي الأفريقي ضيفا ثقيلا علي الوافد الجديد ، لبطولة الدوري التونسي ، فريق مستقبل الرجيش ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، في إطار المباريات المؤجلة ، من منافسات المجموعة الثانية ، من بطولة الدوري التونسي .

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل الرجيش في الدوري التونسي :

هذاويستضيف فريق مساقبل الرجيش ، فريق النادي الأفريقي ، في مباراة تقام علي ملعب أحمد خوله ، معقل فريق الرجيش ، في مباراة السبت المقبل 12 نوفمبر الجاري .

علي أـن تنطلق المباراة ، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت تونس ، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة .

ولم يلعب النادي الأفريقي التونسي ، أية مباراة ، في منافسات المجموعة الثانية ، من بطولة الرابطة المحترفة التونسية الأولي لكرة القدم ، نظرا للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

الأفريقي التونسي يودع الكونفدرالية :

وكان النادي الأفريقي قد ودع منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، بعد الهزيمة علي يد فريق يانج أفريكانز التنزاني ، في مباراة إياب دور ال32 مكرر ، بعد التعادل في مباراة الذهاب بدون أهداف . موعد مباراة الأفريقي ومستقبل الرجيش في الدوري التونسي

وذلك بعد أن قام النادي الأفريقي بالإطاحة بفريق كيبانجا دولة زينجبار في دور ال32 الأول من الكونفدرالية ، بعد أن فاز عليه بسبعة أهداف نظيفة في مجموع المباراتين .

وجائت هزيمة وخروج النادي الأفريقي من دور ال32 مكرر من بطولة الكونفدرالية ، كالصاعقة علي أنصار محبيه ، تلك الهزيمة التي أطاخت بمدرب الفريق السيد برتران مارشال ، الذي غاب عن لقاء العودة أمام يانج أفريكانز بسبب وعكة صحية . موعد مباراة الأفريقي ومستقبل الرجيش في الدوري التونسي

ولم تتوقف الاستقالة علي المدرب فقط ، بل قامت اليوم اللجنة المديرة للنادي الإفريقي بقيادة يوسف العلمي ، بتقديم استقالة جماعية ، معللة ذلك بسبب سوء النتائج للفريق ، رغم الجهود المبذولة علي جميع الأصعدة ، علي حد قولهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!