آخر الأخبارأخبار عالميةدوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بورتو وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بورتو وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بورتو وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا .. بورتو يزيد من جراح اتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا ويحرمها من التأهل..

انتهت منذ قليل أحداث مباراة كرة القدم بين فريقي بورتو البرتغالي وأتليتكو مدريد الإسباتني ، والتي جمعت بين الفريقين ، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023.

نتيجة مباراة بورتو وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا :

زاد بورتو جراح اتليتكو مدريد بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في اطار الجولة الاخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم.

وكانت اتليتكوا تطمع في الفوز بالمباراة وضمان التأهل لبطولة الدوري الأوربي ولكن بورتو البرتغالي كان له رأي اخر.

وحقق الفريق البرتغالي الفوز بهدفين نظيفين في بداية المباراة، احرز الهدف الاول اللاعب مهدي طارمي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة بعد عرضية ارضية رائعه لينفرد بالمرمي . نتيجة مباراة بورتو وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وعزز بالهدف الثاني اللاعب استيفن أوستاكيو في الدقيقة 24 بعد عرضية من ايدرسون ليسجلها استيفن علي يمين حارس اتليتكو الذي لم يستطع التصدي لها من قوه الكرة وسرعتها.

والجدير بالذكر ان تلك المباراة الأولي التي يحقق فيها بورتو الفوز علي اتلتيكو مدريد في اخر خمس مواجهات بين الفريقين في دوري الابطال.

وكان فريق أتليتكو مدريد الإسباني تحت فقيادة المدرب ديجو سيميوني المدير الفني الأرجنتيني لكتيبة الروخيبلانكوس ، قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الجولة الماضية ، بعد السقوط في فخ التعادل مع فريق بايرن ليفركوزن الألماني.

وذلك في المباراة التي جمعتمها علي ملعب بيتروموليتانو معقل فريق أتليتكو مدريد ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق .

في المباراة التش شهدت إثارة ومتعة كروية في نهايتها ، بعد أن قام اللاعب كاراساكو لاعب أتليتكو مدريد في تضييع ركلة جزاء في الدقيقة 97 ، من زمن المباراة .

وبتلك النتيجة يتصدر بورتو جدول المجموعة الثانية بـ 12 نقطة بينما يتجمد رصيد اتلتيكو مدريد عند المركز الـ 3 برصيد 5 نقاط
بينما يحتل المركز الثاني كلوب بروج ب 11 نقطة، ويتذيل باير ليفركوزن المركز الأخير ب 5 نقاط بعد التعادل السلبي للفريقين.

نتيجة مباراة بورتو وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!