آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي وريفرز يونايتد في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي وريفرز يونايتد في الكونفدرالية.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي تدريباته القوية تحت قيادة المدرب سعيد السايبي المدير الفني للفريق، قبل المباراة المرتقبة التي تجمعه بفريق ريفرز يونايتد في إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

حيث يستضيف النادي الأفريقي التونسي، فريق ريفرز يونايتد النيجيري، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية.

وتعد تلك المباراة هي نقطة فاصلة لنادي الأفريقي التونسي في حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، ولا سيما وأنها أمام منافس مباشر له علي الصدارة.

موعد مباراة الأفريقي وريفرز يونايتد في الكونفدرالية

كما يسعى النادي الأفريقي في تحقيق الفوز على فريق ريفرز يونايتد النيجيري، لتعويض هزيمته أمامه في مباراة الجولة الثالثة الأسبوع الماضي بهدف دون رد، في مباراة قوية جمعت بين الفريقين في نيجيريا.

وكان النادي الأفريقي قد بدأ رحلته في منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، بالفوز على فريق دريمز الغاني بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في تونس.

وفي مباراة الجولة الثانية نجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز على بطل أنجولا فريق اكاديميكا دي لوبوتو، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة جمعت بين الفريقين في أنجولا.

قبل أن يسقط النادي الأفريقي في فخ الهزيمة في مبارة الجولة الثالثة على يد فريق ريفرز يونايتد النيجيري بهدف دون رد.

ويسعي سعيد السايبي المدير الفني لفريق النادي الأفريقي التونسي في تحقيق الفوز على بطل ريفيرز يونايتد النيجيري، من أجل التربع على قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، والاقتراب خطوة كبيرة من بلوغ الدور ربع النهائي كمتصدر للمجموعة، قبل التوقف الطويل الذي سوف يلازم المنافسات الأفريقية.

وذلك لاعطاء المنتخبات الأفريقية الفرصة في ختام تحضيراتهم القوية قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

موعد مباراة الأفريقي وريفرز يونايتد في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يستضيف فريق النادي الأفريقي فريق ريفرز يونايتد النيجيري في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات المجموعة الثالثة، في مباراة قوية تجمع الأربعاء المقبل 20 ديسمبر.

وتنطلق مباراة الأفريقي وريفرز يونايتد النيجيري في بطولة كأس الكونفدرالية، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة بين الأفريقي وريفيرز يونايتد في الكونفدرالية، الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، بحضور جماهيري كبير.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي وريفرز يونايتد في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة النادي الأفريقي وريفرز يونايتد في الكونفدرالية، عبر قناة beinsport 8، الناقل الحصري لمباريات البطولة.

بالإضافة إلى القناة الوطنية التونسية الأولى عبر التردد الأرضي.

ترتيب الأفريقي في بطولة كأس الكونفدرالية

ويحتل النادي الأفريقي قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من 3 مباريات.

مناصفة مع فريقي ريفيرز يونايتد النيجيري ودريمز الغاني، أصحاب المركز الثاني والثالث برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الأفريقي وريفرز يونايتد في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!