أخبار عالميةاخر الأخبارتقارير

يورو20… أحمد الجوهري : اتوقع تتويج البرتغال بالبطولة

تحدث المحلل والناقد الرياضي أحمد الجوهري لموقع “goal-offside ” عن رأيه في كل ما يخص بطوله كأس الامم الاوروبية يورو 20.

المنتخب الايطالي لم يخسر اي مباراة رسميه منذ التعاقد مع روبيرتو مانشيني ، لكن رغم هذا رأي احمد الجوهري ان هذا ليس مقياس ابدا ، وليس من الضروري ان تستمر تلك السلسله خلال بطوله اليورو ولا يبخث ذلك من حق المنتخب الايطالي في المنافسه على اللقب.

حيث يرى أحمد الجوهري ، ان مستوي البطوله ليس مثل مستوي التصفيات ، وان المنتخب الايطالي مرشح بالطبع للظفر باللقب لكن يوجظ مننخبات اكثر قوه منه مثل فرنسا وانجلترا والمانيا والبرتغال.

ويري الجوهري ايضا ، ان اقامه البطوله في أكثر من دوله ومدينه احتفالل بالاتحاد الأوروبي فكره جديده ، لكنها بالتأكيد ستظلم فرق تساعد فرق ، فعلي سبيل المثال لن يلعب منتخب ويلز او منتخب السويد اي مباره علي ملعبهم وستلعب ايطاليا اغلب مباريات دور المجموعات علي ارضها.

وتسضيف انجلترا نصف النهائي والنهائي وهو ما قد يزيد من فرص المنتخب الانجليزي ايضا ، حسب راي احمد الجوهري ، فبجانب ذلك ايضا يملك المنتخب الانجليزي عناصر شابه ومدير فني واعد ، واكتسبوا خبرات جيده بعد المشاركه في كأس العالم والحصول على المركز الرابع بالبطوله.

أحمد الجوهري : المجموعة السادسة هي الأقوى :

المجموعه السادسه هي المجموعه الاصعب ، حيث تضم البرتغال والمجر والمانيا وفرنسا ، ويتوقع احمد الجوهري ان تلك المجموعه ستنتهي علي النحو التالي

1- البرتغال
2-فرنسا
3-المانيا
4- المجر

ويري احمد الجوهري ايضا ان باستثناء المنتخب المجري فإن المجموعه بالكامل مرشحه للفوز بالبطوله رفقه بلجيكا وانجلترا.

وفي وجهه نظر احمد الجوهري ، فإن غياب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وقائدن عن اليورو سيفقد المنتخب الاسباني لقائد وواحد من افضل المدافعين في تاريخ اللعبه.

اما المنتخب الفرنسي ، فيري الجوهري ان كريم بنزيما استحق العوده من جديد بعد اربع سنوات كان فيها ضمن الافضل في العالم ، كان يستحق العوده منذ وقت طويل وسيكون اضافه قويه للمنتخب الفرنسي.

توقعات الجوهري لليورو :

ورغم عدم حبه للعبه التوقعات ، شارك احمد الجوهري معنا وتوقع التالي

البطل : البرتغال
الوصيف : بلجيكا
الحصان الاسود : تركيا
هداف البطوله : كريستيانو رونالدو
منتخب سيخالف التوقعات ويودع مبكرا : كرواتيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!