آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأفريقي في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأفريقي في الدوري التونسي.. تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم التونسية صوب الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، الذي يحتصن مباراة ديربي رادس الشهيرة، والتي تجمع بين فريقي الترجي والأفريقي، في مباراة خارج التوقعات، تجمع بين الفريقين ضمن منافسات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي موسم 2024-2023.

حيث يلتقي فريقي الترجي والأفريقي، في مباراة الديربي الشهيرة، التي تجمع بين الفريقين، في إطار مباريات الجولة الثالثة من مباريات مجموعة التتويج، ومرحلة البلاي أوف، لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي والأفريقي في الدوري التونسي

وتقام مباراة ديربي رادس بين الترجي والأفريقي، غدا السبت 16 مارس الجاري، في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين كلا الفريقين، وشوف تحدد بشكل كبير ملامح المنافسة علي لقب بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وتنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين الترجي والأفريقي، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

في مباراة تقام ليلا، في ظل الأجواء الرمضانية بحلول شهر رمضان المبارك، كما قررت الجامعة التونسية لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأفريقي في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأفريقي في الدوري التونسي

وافتتح النادي الأفريقي مشواره في مباريات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي، بالتعادل أمام مضيفه فريق النادي الرياضي الصفاقسي، سلبيا، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الطيب المهيري.

بينما استهل فريق الترجي مشواره في رحلة استعادة اللقب المفضل لقلعة باب سويقة، بالفوز على الملعب التونسي بهدفين دون رد.

وفي الجولة الثانية، نجح النادي الأفريقي في تحقيق فوزه الأول على حساب فريق الاتحاد المنستيري، كما نجح الترجي في تحقيق الفوز الثاني له، وهذه المرة علي حساب فريق النجم الساحلي حامل لقب الدوري التونسي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأفريقي في الدوري التونسي

ويبحث عشاق ومحبي كرة القدم التونسية عامة، وفريقي الترجي والأفريقي بصفة خاصة، عن القناة التي سوف تقوم بنقل أحداث تلك المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين الليلة، في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

حيث من المقرر أن تقوم قناتي الكأس القطرية والقناة الوطنية التونسية الأولى، بنقل أحداث مباراة ديربي رادس الشهير، والذي يجمع بين فريقي الترجي والأفريقي.

ونجح فريق الترجي في بلوغ مرحلة التتويج ومباريات البلاي اوف، بعد أن حسم الفريق صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، من مرحلة المجموعات الأولى في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وكانت المنافسة قوية بين فريقي الترجي والإتحاد المنستيري، بالإضافة إلى فريق النادي الرياضي الصفاقسي، على صدارة المجموعة الثانية، للتأهل إلي مرحلة التتويج بالنقاط الاعتبارية الثلاثة كاملة، كمتصدر لجدول الترتيب في المجموعة.

بينما نجح النادي الأفريقي في الوصول إلى مرحلة التتويج ومباريات البلاي اوف لتحديد بطل الدوري التونسي، بعد أن جاء في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الأولى، خلف كلا من النجم الساحلي صاحب الصدارة، والملعب التونسي صاحب المركز الثاني، ليحصد الفريق نقطة اعتبارية وحيدة.

والجدير بالذكر أن جميع مباريات مجموعة التتويج ومرحلة البلاي أوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، سوف تكون تحت غطاء، تواجد تقنية الVAR، بعد قرار الجامعة التونسية.

ترتيب الترجي والأفريقي في الدوري التونسي

ويتربع الترجي علي صدارة جدول ترتيب مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي، برصيد 9 نقاط.

بينما يحتل النادي الأفريقي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأفريقي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!