آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والأفريقي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والأفريقي في الدوري التونسي.. لا صوت يعلو في الشارع الرياضي التونسي سوي هم ديربي رداس الشهير، والذي يجمع بين فريقي الترجي والأفريقي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي موسم 2024-2023.

وفي إطار مباريات الجولة الثالثة، من مجموعة التتويج ومرحلة البلاي أوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، يلتقي فريقي الترجي والأفريقي، في مباراة ديربي رادس الذي يجمع بين الفريقين.

ويسعى كلا الفريقين الترجي والأفريقي إلي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، للتقدم خطة كبيرة في جدول ترتيب مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي والأفريقي في الدوري التونسي

ويدخل الترجي صاحب الأرض في مباراة الديربي الشهيرة، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة التربع علي قمة جدول ترتيب مجموعة التتويج، وتحقيق الفوز الثالث له علي التوالي، ومواصلة حملة البحث عن تحقيق اللقب المفضل للفريق، بعد أن غاب عن الفريق الأحمر والأصفر في الموسم الماضي، لصالح فريق النجم الساحلي.

بينما يسعي فريق النادي الأفريقي، إلي استغلال الدفعة المعنوية الأخيرة، بعد الفوز في مباراة الجولة الماضية علي حساب فريق الاتحاد المنستيري، في مباراة الجولة الثانية، في تحقيق الفوز في مباراة الديربي أمام الترجي، ومواصلة تضييق الخناق علي الترجي في صدارة مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

موعد مباراة الترجي والأفريقي في الدوري التونسي

ومن المقرر أن يلتقي فريقي الترجي والأفريقي، في مباراة ديربي رادس، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الثالثة، في المباراة المقرر لها بعد غدا السبت 16 مارس الجاري.

وتنطلق مباراة الترجي والأفريقي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ويُقام المباراة بين الترجي والأفريقي علي الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، في حضور جماهير الترجي.

الترجي والأفريقي في الدوري التونسي

وافتتح الترجي مشواره في مباريات مجموعة التتويج، بالفوز على الملعب التونسي في الجولة الأولى، بهدفين دون رد، ثم كرر فوزه في مباراة الجولة الثانية علي حساب فريق النجم الساحلي بهدف دون رد.

بينما بدأ النادي الأفريقي مباريات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي، بالتعادل سلبيا مع النادي الرياضي الصفاقسي في مباراة الجولة الأولى، وفي مباراة الجولة الثانية حقق الأفريقي الفوز الأول له، علي حساب الاتحاد المنستيري بهدف دون رد.

ونجح فريق الترجي في بلوغ مرحلة التتويج ومباريات البلاي اوف، بعد أن حسم الفريق صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، من مرحلة المجموعات الأولى في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وكانت المنافسة قوية بين فريقي الترجي والإتحاد المنستيري، بالإضافة إلى فريق النادي الرياضي الصفاقسي، على صدارة المجموعة الثانية، للتأهل إلي مرحلة التتويج بالنقاط الاعتبارية الثلاثة كاملة، كمتصدر لجدول الترتيب في المجموعة.

بينما نجح النادي الأفريقي في الوصول إلى مرحلة التتويج ومباريات البلاي اوف لتحديد بطل الدوري التونسي، بعد أن جاء في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الأولى، خلف كلا من النجم الساحلي صاحب الصدارة، والملعب التونسي صاحب المركز الثاني، ليحصد الفريق نقطة اعتبارية وحيدة.

والجدير بالذكر أن جميع مباريات مجموعة التتويج ومرحلة البلاي أوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، سوف تكون تحت غطاء، تواجد تقنية الVAR، بعد قرار الجامعة التونسية.

ترتيب الترجي والأفريقي في الدوري التونسي

ويتربع الترجي علي صدارة جدول ترتيب مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي، برصيد 9 نقاط.

بينما يحتل النادي الأفريقي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة الترجي والأفريقي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!