آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي.. تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم التونسية صوب الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، الذي يحتضن قمة مباريات الجولة الثانية من مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، والتي تجمع بين فريقي النادي الأفريقي والإتحاد المنستيري، في كلاسيكو جديد يجمع بين الفريقين.

وذلك في المباراة التي تجمع بين الأفريقي والإتحاد المنستيري، في إطار مباريات الجولة الثانية من مباريات مجموعة التتويج، ومرحلة البلاي أوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي موسم 2024-2023.

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ومن أجل تحقيق الفوز الأول لهما في مباريات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي، يدخل كلا الفريقين الأفريقي والإتحاد المنستيري، تلك المباراة من أجل المنافسة على الثلاثة نقاط، للمنافسة بقوة علي لقب الدوري التونسي.

حيث لعب الأفريقي مباراته الأولى أمام النادي الرياضي الصفاقسي، والتي جمعت بين الفريقين الأربعاء الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

وبنفس النتيجة أيضا، تعادل فريف الإتحاد المنستيري، مع ضيفه فريق النجم الساحلي، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب مصطفي بن جنات.

ويسعى النادي الأفريقي تحت قيادة المدرب الوطني منذر الكبير، إلي تحقيق الفوز الأول لمدرب منتخب تونس، الأسبق، مع النادي الأفريقي، بعد ثلاثة مباريات فشل فيها الفريق في تحقيق اي فوز، بالإضافة إلى الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، من دور المجموعات.

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

وتقام مباراة فريقي الأفريقي والإتحاد المنستيري، ضمن مافيات الجولة الثانية من مرحلة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين، غدا السبت 9 مارس الجاري.

وتنطلق مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري، في مواجهة قوية تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، بالإضافة الي قنوات الكأس الرابعة.

الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

وبلغ النادي الأفريقي مرحلة التتويج ومباريات البلاي اوف لتحديد بطل الدوري التونسي، بعد أن جاء في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الأولى، خلف كلا من النجم الساحلي صاحب الصدارة، والملعب التونسي صاحب المركز الثاني، ليحصد الفريق نقطة اعتبارية وحيدة.

والجدير بالذكر أن جميع مباريات مجموعة التتويج ومرحلة البلاي أوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، سوف تكون تحت غطاء، تواجد تقنية الVAR، بعد قرار الجامعة التونسية.

بينما احتل فريق الاتحاد المنستيري المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، خلف الترجي صاحب الصدارة، ليحصد الفريق المنستيري نقطتين من نقاط الحوافز.

ترتيب الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ويحتل النادي الأفريقي المركز الخامس في جدول ترتيب مجموعة التتويج، برصيد نقطتين، بعد التعادل في مباراة الافتتاح أمام الصفاقسي.

بينما يحتل الاتحاد المنستيري المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعة التتويج، برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!