آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

موعد مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

موعد مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022 ..اختتم اليوم منتخبي السنغال وإنجبترا تدريباتهم القوية ، قبيل انطلاق المباراة ، التي تجمع بينهما في بطولة كأس العالم 2022.

حيث من المقرر أن يلتقي منتخبي السنغال وإنجلترا ، في إطار مباريات دور الستة عشر ، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 .

موعد مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

ويدخل المنتخب الإنجليزي تلك المباراة ، بعد أن احتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية ، ليواجه منتخب السنغال صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولي .

وذلك ضمن مرحلة دور المجموعات من بطكولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، والتي تحتضنها الملاعب القطرية للمرة الأول في التاريخ . موعد مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

موعد مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

وافتتح المنتخب الإنجليزي ، مباريات دور المجموعات ، في المجوعة الثانية ، بتحقيق فوزا عريضا علي منتخب إيران ، في مباراة الجولة الأولي ،والتي انتهت بفوز منتخب إنجلترا بستة أهداف مقابل هدفين .

قبل أن يتعادل المنتخب الإنجليزي في مباراة الجولة الثانية ، مع المنتخب الأمريكي سلبيا، ثم عاد ونجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثالثة ، علي منتخب ويلز بثلاثة أهداف دون رد .

موعد مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

بينما في الجانب الآخر ، بدأ المنتخب السنغالي مباريات المجموعة الأولي ، بالهزيمة من المنتخب الهولندي بهدفين دون رد ، قبل أن ينتفض أسود التيرانجا ، في مباراتي الجولة الثانية بالفوز علي منتخب قطر البلد المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي مباراة الجولة الثالثة ، تمكن السنغال من الفوز علي منتخب الإكوادور بهدفين دون رد ، لينجح المنتخب السنغالي في خطف بطاقة العبور إلي دور الستة عشر .

موعد مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

موعد مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022 :

وتنطلق مباراة السنغال وإنجلترا ، غدا الأحد ، الرابع من ديسمبر ، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

ويحتضن مباراة منتخبي السنغال وإنجلترا ، ملعب ستاد البيت ، الذي احتضن مباراة افتتاح بطولة كأس العالم في العشرين من نوفمبر الماضي .

السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

ويدخل المنتخب الإنجليزي المباراة وعينه علي تحقيق الفوز ، وضمان التأهل إلي دور الربع النهائي من بطولة كأس العالم ، ومواصلة التقدم نحو تحقيق مركز أفضل من المركز الرابع في بطولة كأس العالم الأخيرة 2014 في روسيا .

وذلك بعد أن تلقي المنتخب الإنجليزي ، الهزيمة في مباراة ترتيب المركزين الثالث والرابع ، علي يد المنتخب البلجيكي .

بينما يدخل المنتخب السنغالي المباراة ، نحو تحقيق الفوز ومواصلة تقديم العروض القوية ، علي الرغم من خسارة جهود لاعبه ساديو ماني ،قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة .

الجدير بالذكر أن المتأهل من تلك المباراة سوف يواجه المتأهل من مباراة منتخبي فرنسا وبولندا ، في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!