آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا.. يبحث العديد من محبي وعشاق فريق النجم الساحلي التونسي عن القناة الناقلة لمباراة فريقهم النجم الساحلي أمام فريق بيترو أتليتكو الأنجولي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024.

حيث يستضيف فريق النجم الساحلي التونسي فريق بيترو اتلتيكو الأنجولي، في مباراة قوية تجمع بين كلا الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين من أجل المحافظة على آمال الفريق في بلوغ الدور التالي من البطولة، يدخل فريق النجم الساحلي المباراة وعينه على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

موعد مباراة النجم الساحلي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة النجم الساحلي وبيترو أتليتكو الانجولي غدا السبت، على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، الذي يحضتن مباريات فريق النجم الساحلي بدلا من معقل الفريق الملعب الأولمبي في سوسة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويدخل عماد بن يونس المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، مباراة الغد أمام فريق بيترو اتلتيكو الأنجولي رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز ودفع الفريق للمنافسة بقوة على خطف إحدى بطاقتي العبور والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

ونقدم في هذه المقالة ما يبحث عنه العديد من جمهور النجم الساحلي حول القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وبيترو أتليتكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة النجم الساحلي وبيترو أتليتكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة binsport 6 الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسوف تكون المباراة بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

بالإضافة إلى القناة الوطنية التونسية الأولى عبر التردد الأرضي.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!