آخر الأخبارأخبار عربية

موعد مباراة الصفاقسي وقطر في البطولة العربية

موعد مباراة الصفاقسي وقطر في البطولة العربية.. أنهى اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي التونسي تحضيراته القوية تحت قيادة مدربه المصري حسام البدري، استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق قطر القطري، ضمن منافسات مرحلة التصفيات الأولى المؤهلة إلى دور المجموعات من بطولة كأس الملك سالمان للأندية العربية.

حيث يحل النادي الرياضي الصفاقسي التونسي ضيفا ثقيلا على فريق قطر، في مواجهة قوية تجمع بين الفريقين، في مباراة إياب الدور الأول من التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات من البطولة العربية في نسختها الجديدة نسخة الملك سالمان للأندية العربية الأبطال.

ويسعى الفريق التونسي النادي الرياضي الصفاقسي من خطب الفوز وبلوغ المرحلة الثانية من التصفيات، والمحاربة على التواجد في دور المجموعات من البطولة، التي تنطلق في شهر يوليو المقبل، داخل المملكة العربية السعودية.موعد مباراة الصفاقسي وقطر في البطولة العربية

موعد مباراة الصفاقسي وقطر في البطولة العربية

وتقام تلك المواجهة العربية المرتقبة التي تجمع بين فريقي النادي الرياضي الصفاقسي التونسي وقطر القطري، في التصفيات الأولي من البطولة العربية، في مباراة مقرر لها أن تقام غدا الثلاثاء.

وتنطلق مباراة الصفاقسي التونسي وقطر القطري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الدوحة.

وتقام المباراة على ملعب ستاد سحيم بن حمد معقل النادي القطري.

موعد مباراة الصفاقسي التونسي وقطر القطري في البطولة العربية

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين الماضي على ملعب الطيب المهيري، في مدينة صفاقس التونسية.

وفشل أبناء المدرب حسام البدري في استغلال الفرصة السهلة التي لاحت لهم خلال مجريات الأمور في تسجيل هدف التقدم، الأمر الذي قد يجعل من مهمة الفريق التونسي في مباراة الغد صعبة نظرا لقوة الفريق القطري.

الصفاقسي وقطر في البطولة العربية

الجدير بالذكر أن المتأهل من هذه المباراة سيقابل المتأهل من مواجهة الهلال السوداني والمنامة البحريني حيث كان الفريق السوداني حقق الفوز ذهابًا في ملعبه بثلاثية نظيفة.

والفائز من مجموع المباراتين يتأهل للانضمام للمجموعة الأولى التي تضم: الترجي التونسي واتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي.

وسيحاول المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر أن يؤمِّن دفاعاته للحفاظ على شباك فريقه مع استغلال مهاجميه الفرص من أجل ترجمتها وتسجيل الأهداف لضمان التأهل، لأن الفوز بأي نتيجة يضمن لنادي قطر التأهل للمباراة التالية.

ويعتمد نادي قطر على لاعبيه المميزين لحسم التأهل، ومن أبرزهم: سبستيان سوريا ومارتينيز وعمر العمادي ومعتز ماجد وبشار رسن، كما سيعوِّل الفريق على جماهيره لتقديم الدعم الكبير للاعبين من أجل إكمال المهمة.

موعد مباراة الصفاقسي التونسي وقطر القطري في البطولة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!