آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية.. لا صوت يعلو في الشارع الرياضي التونسي ومحبي فريق باب جديد على صوت مباراة النادي الأفريقي وباهير الإثيوبي، في مباراة مرتقبة وقوية تجمع بين الفريقين في إطار منافسات إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2024.

وذلك عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي فريق باهير دار كيمنيا بطل إثيوبيا، في مباراة العودة من منافسات الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية هذا الموسم.موعد مباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الإثيوبي باهير دار كيمنيا بهدفين دون رد، الأمر الذي يجعل من مهمة الفريق التونسي النادي الأفريقي صعبة من أجل بلوغ دور المجموعات من البطولة هذا الموسم، والمنافسة على تحقيق اللقب وعودة النادي الأفريقي إلى منصات التتويج الإفريقية من جديد بعد غياب طويل.

موعد مباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

هذا ومن المقرر أن يستضيف النادي الأفريقي التونسي، فريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل الأول من اكتوبر.

وتقام المباراة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس الذي يحتضن تلك المباراة، التي تشهد على امتلاء مدرجات الملعب بحماهير فريق باب جديد، من أجل دفع الفريق لتحقيق الفوز والريمونتادا من أجل بلوغ دور المجموعات.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

ويدخل النادي الأفريقي التونسي المباراة ورافعا شعار أكون أو لا أكون من أجل تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد، لتعويض نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق الإثيوبي بهدفين مقابل لا شئ.

ويسعى سعيد السايبي المدير الفني للنادي الأفريقي في تحقيق الفوز وتقديم وجه مغاير تماما عن المستوى الذي ظهر به الفريق في مباراة الذهاب، وكذلك مباراة الدوري التونسي، في منافسات المجموعة الثانية.

حيث لعب النادي الأفريقي مباراتي من العيار الثقيل جمعت بين الفريق بفريق النجم الساحلي بطل الدوري التونسي الممتاز الموسم الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

موعد مباراه الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

وبنفس النتيجة، انتهت مباراة الأفريقي الثانية أمام الملعب التونسي، في ديربي العاصمة الشهير الذي جمع بين الفريقين الأحد الماضي.

وصبت جماهير النادي الأفريقي غضبها على أداء الفريق في الآونة الأخيرة تحت قيادة سعيد السايبي، وطالبت الجماهير رحيل المدرب عن القيادة الفنية للفريق بعد مباراة باهير دار كيمنيا مهما كانت نتيجة المباراة.

ولعب النادي الأفريقي 4 مباريات في منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي هذا الموسم، حقق الفريق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في ثلاثة مباريات.

موعد مباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!