آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

تشكيل الأفريقي وباهير دار كيمنيا الإثيوبي في الكونفدرالية

تشكيل الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية.. يلتقي ظهر غدا الأحد 17 سبتمبر، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي، وفريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي، وذلك في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين على ملعب آديس ابابا.

يواجه النادي الأفريقي فريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي في إطار ذهاب مباريات دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية التي يشارك بها الفريق هذا الموسم، للعام الثاني على التوالي بعد عودة باب جديد من جديد للمشاركة في البطولات الأفريقية.

ويسعى النادي الأفريقي إلى تحقيق نتيجة إيجابية، قبل مباراة العودة المقرر لها نهاية الشهر الجاري على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

موعد مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

حيث تعول جماهير النادي الأفريقي على خدمات لاعبيها تحت قيادة مدربه سعيد السايبي، في تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى منافسات دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، قبل مباراة العودة في رادس.

وتنطلق مباراة الافريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية، في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

تشكيل الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية الافريقية

تشكيل الأفريقي وباهير دار كيمنيا الإثيوبي في الكونفدرالية

هذا ومن المتوقع أن يبدأ سعيد السايبي المدير الفني لفريق النازي الأفريقي مباراة الغد أمام فريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي في بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، بتشكيل مكون من :

معز حسن في حراسة المرمى

اسكندر لعبيدي عامر العمراني توفيق الشريفي محمد امين الحمروني في خط الدفاع

احمد خليل شهاب العبيدي غيث الصغير في خط الوسط

بسام الصرارفي كينكسلاى ايدو علي العمري في خط الهجوم

الافريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

وكان النادي الأفريقي قد أتم استعداداته القوية، بخوضه عددا من المباريات الودية، نظرا للتوقف الدولي في هذه الفترة، حيث لعب فريق باب جديد ثلاثة مباريات ودية، استعدادا لتلك المباراة المرتقبة.

ولعب النادي الأفريقي مباراتين في المجموعة الأولى من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب فريق اتحاد بن قردان، قبل أن يقع في فخ التعادل السلبي أمام فريق قوافل قفصة الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!