أخبار أفريقيةاخر الأخبار

تعرف علي مباريات التصفيات الإفريقية غدا

تستكمل غدا الجمعة مباريات الجولة الخامسة من مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الإفريقية ، والمقرر إقامتها في الكاميرون العام الجاري 2021.

مباريات التصفيات الإفريقية غدا :

بورندي X إفريقيا الوسطي

يستقبل منتخب بوروندي بنظيره منخب افريقيا الوسطي ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية بالكاميرون المقرر اقامتها خلال العام الجاري، ومن المقرر ان تنطلق المباراة غدا الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب الأمير لويس رواغاسوري في مدينه بوجمبورا عاصمه بوروندي.

وتقابل المنتخبان في مباراة واحده من قبل، حقق منتخب افريقيا الوسطي الفوز بها.

سوازيلاند X غينيا بيساو

تقام اليوم مباراة كره قدم بين منتخب سوازيلان المستضيف لمنتخب غينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة التاسعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية في الكاميرون، وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ان يستضيف ملعب مافوسو بمدينه مانزيني في استواتيني.

وتقابل المنتخبان في مباراة واحده من قبل، حقق منتخب غينيا بيساو الفوز بها.

الراس الأخضر X الكاميرون

يلتقي اليوم منتخب الراس الأخضر بمنتخب الكاميرون ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية علي ان تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة علي ارضيه استاد الملعب الوطني للراس الأخضر.

وكان قد التقي المنتخبان ببعضهما في ثلاثة مباريات حقق كلا منهما الفوز في مباراة وتقاسم المنتخبان النقاط في مباراة.

جمهوريه الكونغو X السنغال

يستضيف منتخب جمهوريه الكونغو بنظيره منتخب السنغال ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة التاسعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية ومن المقرر ان تنطلق صافره بدأيه المباراة في تمام الساعة السادسة مسادا بتوقيت القاهرة وتقام المباراة على ملعب آلفونس ماسيمبا في برازافيل عاصمه جمهوريه الكونغو.

وتقابل المنتخبان في اربعه مباريات من قبل، حقق منتخب السنغال الفوز في ثلاثة مباريات، وحقق منتخب جمهوريه الكونغو الفوز في مباراة وحيده.

النيجر X ساحل العاج

يستضيف منتخب النيجر بنظيره منتخب ساحل العاج ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الحاديه عشر في التصفيات المؤهلة ليطوله كاس الأمم الأفريقية المقرر اقامتها خلال العام الجاري في الكاميرون وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الجنرال سيني كونتشي في مدينه نيامي عاصمه النيجر.

وتقابل المنتخبان في خمسه مناسبات من قبل حقق منتخب ساحل العاج الفوز في ثلاثة مباريات، فيما استطاع منتخب النيجر تحقيق الفوز في مباراتان.

موريتانيا X المغرب

يلتقي منتخب موريتانيا بنظيره منتخب المغرب في ختام مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية، ومن المقرران تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب شيخا ولد بيديا في مدينه نواكشوط بموريتانيا.

وقد سبق والتقي المنتخبان ببعضهما في ثلاثة مباريات من قبل، حقق منتخب المغرب الشقيق الفوز في مباراتان وتعادل المنتخبان في مباراة واحده، ولم يستطع منتخب موريتانيا تحقيق الفوز علي منتخب المغرب ولا مره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!