آخر الأخبارأخبار محليةالدوري المصري الممتاز

تدريبات الزمالك .. جلسة خاصة مع روقا .. وتأهيل الثنائي

تدريبات الزمالك .. جلسة خاصة مع روقا .. وتأهيل الثنائي

تدريبات الزمالك .. جلسة خاصة مع روقا .. وتأهيل الثنائي .. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته القوية ،تحت قيادة البرتغالي جيسفالدو فيريا المدير الفني للفريق.

وذلك استعدادا لاستئناف المباريات المحلية ، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي ، والتي يبدأها الزمالك بمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق المصري البورسعيدي ، وذلك في المباراة التي تقام بين الفريقين ، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر .

الزمالك والمصري في كأس مصر :

ويلتقي فريقي الزمالك والمصري ، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر ، في المباراة المقرر لها 26 نوفمبر الجاري ، علي ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية

وكان المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريا المدير الفني للزمالك قد رفض إعطاء الفريق راحة سلبية من التدريبات خلال التوقف الدولي ، وذلك بعد المستوي الهزيل الذي ظهر عليه الفريق في مباراتي ، كأس السوبر المصري أمام الأهلي ، وكذلك أمام فريق إنبي في الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل .

لذلك سعي فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض علي معالجة الأخطاء خلال التدريبات الجماعية لبطل الدوري والكأس.

حيث يدخل الزمالك مباراة المصري وهو حامل لقب كأس مصر ، نسخة 2021، بعد الفوز علي فريق الأهلي غريمه التقليدي في المباراة النهائية ، بهدفين مقابل هدف .

تدريبات الزمالك .. جلسة خاصة مع روقا .. وتأهيل الثنائي :

وشهد مران الزمالك اليوم عن عقد فيريرا جلسة مطولة مع محمد أشرف “روقا” لاعب الوسط، لشرح مجموعة من المهام والأدوار الخاصة باللاعب من أجل تنفيذها في التدريبات، وتوجيه بعض النصائح للاعب بخصوص عملية استخلاص الكرة.

وأدى محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية حراس مرمى الفريق الأبيض، فقرة بدنية قوية تحت إشراف أيمن طاهر، مدرب الحراس، ثم أدى الرباعي فقرة القفز من فوق الحواجز، بجانب خوض بعض التدريبات الأخرى الخاصة بالتركيز وسرعة رد الفعل.

وواصل محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق البرنامج التأهيلي، في صالة الجيمانزيوم، طبقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، برصيد 7 نقاط ، بعد أن لعب الفريق ثلاثة مباريات ، حقق الفوز في مباراتين علي فريقي سموحة وسيراميكا كليوباترا ، وتعادل في مباراة وحيدة أمام إنبي بهدف لكل فريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!