آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الإفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

موعد مباراة الإفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

موعد مباراة الإفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي .. أنهي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي تحضيراته القوية تحت قيادة مدربه سعيد السايبي ، استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق الإتحاد الرياضي ببن تطاوين ، ضمن منافسات مرحلة التتويج لتحديد هوية بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم .

وذلك عندما يلتقي فريقي النادي الأفريقي واتحاد تطاوين ، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثالثة من مجموعة التتويج ، التي تحدد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023. موعد مباراة الإفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

موعد مباراة الإفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي فريق اتحاد تطاوين ، في المباراة المقرر لها أن تُقام غدا السبت 15 إبريل الجاري .

علي أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة ، في مباراة يحتضنها الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس ، معقل النادي الأفريقي الكبير .

موعد مباراة الإفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

ومن أجل مصالحة الجماهير الغاضبة ، يدخل النادي الأفريقي مباراته أمام اتحاد تطاوين ، رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة من الفريق ، بعد أن ودع النادي الأفريقي منافسات بطولة كأس تونس في نسختها الحالية نسخة المرحوم الهادي شاكر . موعد مباراة الإفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

وكان الأفريقي قد ودع منافسات بطولة كأس تونس من الدور قبل النهائي ، علي يد فريق الأولمبي الباجي ، في مباراة جمعت بين الفريقين أول أمس الأربعاء وانتهت بهزيمة فريق باب جديد بركلات الترجيح ، بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الأفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

لذلك سوف يدخل لاعبي النادي الأفريقي مباراة الغد أمام اتحاد تطاوين باحثين عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لمصالحة الجماهير من جهة ، والتقدم في جدول ترتيب مجموعة التتويج من جهة أخري .

وكان الأفريقي قد استهل مشواره في رحلة البحث عن تحقيق لقب الدوري التونسي ، بالفوز علي فريق الأولمبي الباجي في مباراة الجولة الأولي بهدف دون رد ، قبل أن يتعادل مع النادي الرياضي الصفاقسي في مباراة الجولة الثانية سلبيا . موعد مباراة الإفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

بينما في الجانب الآخر ، يدخل الضيوف فريق الإتحاد الرياضي ببن تطاوين المباراة ، بحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق في منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم .

فبعد أن نجح الفريق في بلوغ مرحلة التتويج محتلا المركز الثالث في منافسات المجموعة الأولي من خلال دور المجموعات متفوقا علي النادي الرياضي الصفاقسي صاحب المركز الرابع ، لكن جائت مرحلة التتويج لتشهد انهيار كبير في أداء الفريق .

حيث لعب فريق اتحاد تطاوين مباراتين في مرحلة التتويج ، تلقي الهزيمة فيهما علي يد فريق الإتحاد المنستيري في مباراة الجولة الأولي ، ومن متصدر جدول الترتيب مباراة النجم الساحلي في مباراة الجولة الثانية بنفس النتيجة بهدف دون رد .

ترتيب الأفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

ويحتل النادي الأفريقي المركز الخامس في جدول ترتيب مجموعة التتويج برصيد 5 نقاط من مباراتين ، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخري ، بالإضافة إلي نقطة اعتبارية وحيدة من دور المجموعات .

بينما يحتل اتحاد تطاوين المركز الأخير في جدول ترتيب مجموعة التتويج في الدوري التونسي برصيد نقطتين اعتباريتين صعد بهما الفريق من دور المجموعات .

موعد مباراة الإفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!