آخر الأخبارأخبار عربية

موعد مباراة الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي

موعد مباراة الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي

موعد مباراة الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي مع فريق عجمان ، وذلك في مباراة قوية تجمع بين الفريقين .

حيث يستضيف فريق الوصل فريق عجمان ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

موعد مباراة الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي :

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي الوصل وعجمان ، في الأسبوع التاسع من الدوري الإماراتي ، مساء بعد غد السبت ، 5 نوفمبر 2022.

وتقام المباراة علي ملعب زعبين معقل فريق الوصل ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دبي ، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة .

ويدخل فريق الوصل الإماراتي المباراة ، من أجل تحقيق الفوز ، ومماصلة النتائج الجيدة التي يقدمها الفريق خلال أحداث منافسات الدوري الإماراتي هذا الموسم . موعد مباراة الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي :

وتعد تلك المباراة من المباريات التي تعتبر ب6 نقاط ، نظرا للتنافس القوي بين كلا الفريقين ، علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، للتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري الإماراتي .

حيث يسعي فريق الوصل لتحقيق الفوز ، للوصل إل القمة ، والتربع علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي منذ البجداية ، في ظل المنافسة القوية مع كلا من : فريق الشارقة ، الوحدة ، وفريق شباب الأهلي .

وفي حالة فوز الوصل في مباراة السبت علي ضيفه فريق عجمان يقفز الفريق إلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي ، وفي انتظار باقي نتائج الفرق الثلاثة المنافسة علي الصدارة .

موعد مباراة الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي :

ويسعي لاعبي الوصل ، في تحقيق الفوز ومصالحة جماهيرهم الغاضبة ، بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق علي فريق الجزيرة ، في مباراة الديربي الأسبوع الماضي ، والتي انتهت بهزيمة الوصل بهدفين دون رد ، من إمضاء الجناح الدولي المغربي أشرف بن شرقي .

ترتيب الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي :

ويحتل فريق الوصل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 15 نقطة من 8 مباريات ، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات ، وتعادل في مباراة ، وتلقي هزيمة وحيدة الأسبوع الماضي .

بينما يحتل فريق عجمان ، المركز السادس برصيد 14 نقطة ، من 8 مباريات ، حيث حقق الفوز في 4 مباريات ، وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهما .

موعد مباراة الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!