آخر الأخبارأخبار عربية

توقيت لقاء العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء العين وخورفكان في الدوري الإماراتي .. يحتضن ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية ، مواجهة قوية ، تجمع بين فريقي العين وخورفكان .

وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، ضمن مباريات الجولة التاسسعة من منافسات بطولة الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

توقيت لقاء العين وخورفكان في الدوري الإماراتي :

وتقام المباراة غدا الجمعة ، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءا بتوقيت دبي ، والثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت القاهرة .

وتحت شعار لا بديل عن الفوز ، والعودة إلي الطريق الصحيح ، يدخل فريق العين ، المباراة تحت قيادة مدربه الأوكراني سيرجي بيروف ، نحو تحقيق الفوز وحصد نقاط المبارا الثلاثة ، لتصحيح أوضاع حامل اللقب في جدول ترتيب الدوري.

حيث يعيش فريق العين حالة من التخبط علي مستوي النتائج الغير منتظمة ، والتي جعلت الفريق يبتعدا رويدا روسيدا عن الدفاع عن لقبه الذي حقهه الموسم الماضي ، بعد موسم طويل .

مشوار العين الإماراتي في الدوري :

وكان فريق العين قد افتتح مشوار حملة الدفاع عن لقبه ، بالتعادل مع فريق عجمان في الجولة الأولي بهدف لكل فريق ، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز العريض علي فريق الظفرة بسبعة أهداف دون رد ، في الجولة الثانية .

وفي مباراة الجولة الثالثة ، اصطدم فريق العين بالغريم التقليدي الجزيرة ، وناله منه الهزيمة بهدفين مقابل هدف ، ولكنه عاد وحقق الفوز علي فريق كلباء في الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة .

ثم نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الخامسة علي حساب فريق دبا بهدفين ، وفي مباراة الجولة السادسة خسر فريق العين أمام الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

قبل أن يعود ويفوز علي فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في لقاء الجولة السابعة ، قبل أن يخسر مباراة الجولة الثامنة الماضية علي يد شباب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف .

ترتيب العين وخورفكان في الدوري الإماراتي :

ويحتل فريق العين المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 13 نقطة ، بينما يحتل فريق خورفكان المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!