آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022 .. انتهت منذ لحظات ، مباراة منتخبي فرنسا وإنجلترا ، في ختام مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأقيمت المباراة علي ملعب ستاد البيت ، حيث خطف المنتخب الفرنسي الفوز ، وبطاقة التأهل والعبور إلي الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 . نتيجة مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

ودخل منتخب الديوك الفرنسية ، المباراة الصعبة أمام المنتخب الإنجليزي ، من أجل تحقيق الفوز ، ومواصلة جملة الدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم ، في روسيا 2018.

نتيجه مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراه فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022 :

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف ، لينجح المنتخب الفرنسي في التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

في مباراة كانت قوية من جانب كلا المنتخبين ، من أجل تحقيق الفوز ، لاختلاف رغبة الطرفين ، في التأهل إلي الدور قبل النهائي ، من المونديال القطري .

وسجل هدفي المنتخب الفرنسي، تشاوميني في الدقيقة 17 من بداية المباراة، واوليفيه جيرو في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

بينما سجل هدف إنجلترا الوحيد هاري كين في الدقيقة 54 من علامة الجزاء.

وشهدت المباراة تألق كبير من جانب لاعبي المنتخب الفرنسي ، بقيادة المدرب المخضرم ديديه ديشامب ، وعلي رأسهم كليان إمبابي هداف بطولة كأس العالم ، الذي واصل هواتيه المفضلة في تسجيل الأهداف .

وبهذا الفوز ضرب المنتخب الفرنسي مواجهة نارية مع المنتخب المغرب ، في الدور قبل النهائي ، الذي حقق الفوز علي منتخب البرتغال اليوم .

ونجح المنتخب الفرنسي بقيادة كيلين إمبابي في تحقيق التأهل إلي دور الثمانية من بطولة كأس العالم ، علي حساب منتخب بولندا ، وذلك بعد أن تمكن من الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف .

في المباراة التي شهدت مواصلة تألق كليان إمبابي ، الذي نجح في تسجيل هدفين ، واصل بهما التربع علي صدارة هدافي كأس العالم برصيد 5 أهداف ، وسجيل جيرو هدف الديوك الفرنسية الثالث .

نتيجة مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

بينما في الجانب الآخر ، حقق منتخب إنجلترا ، بقيادة المدرب  الشاب ثاوسجيت ، الفوز علي منتخب السنغال بثلاثة نظيفة ، في مباراة دور الستة عشر ، والتي شهدت علي تألق المهاجم هاري كين ، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي ، بالإضافة إلي لاعب خط الوسط بيلينجهام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!