آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم.. يستضيف اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي فريق الملعب التونسي، في مباراة الديربي الشهيرة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

ويلتقي فريقي النادي الأفريقي والملعب التونسي في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى، لحساب منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم. القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم

ويسعى النادي الأفريقي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم واعتلاء قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى، في ظل المنافسة القوية مع فريق الملعب التونسي، منافسه اليوم وحامل اللقب فريق النجم الساحلي.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم

وكان النادي الأفريقي قد استهل مشواره في منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بالفوز على اتحاد بن قردان بهدف نظيف، في الجولة الأولى، قبل أن يقع الفريق في فخ التعادل في مباراة الجولة الثانية أمام الوافد الجديد فريق قوافل قفصة سلبيا.

وتم إعفاء النادي الأفريقي من منافسات الجولة الثالثة، قبل أن يلعب الفريق مباراة الجولة الرابعة أمام حامل اللقب فريق النجم الساحلي، في كلاسيكو مثير جمع بين الفريقين الخميس الماضي، وانتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم

ويبحث المشاهد وجمهور النادي الأفريقي عن القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم والتي تجمعه بفريق الملعب التونسي،في ختام منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى.

حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة النادي الأفريقي والملعب التونسي في الدوري، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

ويعاني العديد من جماهير كرة القدم التونسية في البحث عن القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي وباقي مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الأفريقي والملعب في الدوري التونسي

ويحتل النادي الأفريقي المركز المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي، برصيد 5 نقاط من 3 مباريات لعبها الفريق، حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين.

بينما يحتل الملعب التونسي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!