آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا.. اختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الرياضي الساحلي التونسي تدريباته القوية تحت قيادة المدرب عماد بن يونس، استعدادا للمواجهة القوية التي تجمعه بفريق بيترو اتلتيكو الأنجولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024.

حيث يستضيف فريق النجم الساحلي التونسي فريق بيترو اتلتيكو الأنجولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

موعد مباراة النجم الساحلي وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

ويدخل النجم الساحلي المباراة مستلحا بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة الأولى له في منافقات المجموعة، والمحافظة على اماله بقوة في بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يعود إليها الفريق من جديد.

حيث نال النجم الساحلي الهزيمة في مباراة الجولة الأولى على يد مواطنه فريق الترجي الرياضي، في كلاسيكو تونسي خالص، بهدفين دون رد، في مباراة جمعت بين الفريقين السبت الماضي.

بينما حقق فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب فريق الهلال السوداني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بأنجولا.

موعد مباراة النجم الساحلي وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي فريق النجم الساحلي وبيترو أتلتيكو في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر لها غدا السبت 2 ديسمبر الجاري.

وتنطلق مباراة النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، الذي يحضتن مباريات فريق النجم الساحلي بدلا من الملعب الأولمبي بسوسة، وسط حضور جماهيري كبير.

ويعول عماد بن يونس المدير الفني لفريق النجم الساحلي على خدمات لاعبيه من أجل حسم نتيجة المباراة الغد وتحقيق الثلاثة نقاط، التي تدفع الفريق إلى المنافسة بقوة على خطف إحدى بطاقات التأهل إلى الدور ربع النهائي من تلك المجموعة القوية.

وتأمل جماهير النجم الساحلي في خدمات لاعبيها وعلى رأسهم القائد حمزة الجلاصي من أجل المنافسة بقوة على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، ومواصلة تقديم العروض القوية لحامل لقب بطولة الدوري التونسي الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريقي النجم الساحلي التونسي وبيترو أتليتكو الأنجولي في منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، عبر قناة binsprt 6 الناقل الحصري منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسوف يقوم المعلق التونسي عصام الشوالي بمهمة التعليق على تلك المباراة التي تجمع بين النجم الساحلي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا.

بالإضافة إلى القناة الوطنية التونسية الأولى عبر التردد الأرضي.

موعد مباراة النجم الساحلي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!