أخبار عربيةاخر الأخبارالدوري السعودي

تعرف على مدة غياب عمر السومة عن مباريات الأهلي السعودي

تعرض المهاجم الدولي السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي السعودي إلى إصابة على مستوى العضلة الخلفية، وذلك خلال معسكر منتخب بلاده سوريا المقام حاليا من أجل خوض بعض المباريات الودية.

أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها السوري عمر السومة إصابته بتمزق عضلي من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية.

وأوضحت صحيفة الاقتصادية السعودية أن اللاعب بحاجة للراحة وعلاج تأهيلي لمدة 10 أيام تقريبًا، مما يعني غيابه عن مباراة الأهلي والرائد في الـ8 من أبريل القادم على الأقل.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي مع نظيره نادي الرائد، ضمن مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وفشل فريق الأهلي السعودي في تحقيق الفوز في اخر 5 مباريات له في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الأمر الذي هبط بالفريق من المركز الثاني في جدول الترتيب إلى المركز السابع.

ويسعي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى السعودي في تحقيق الفوز علي الرائد في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الثامن من أبريل المقبل، لمصالحة الجماهير الغاضبة من هبوط مستوى الفريق.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن مباراة منتخب بلاده غدا الثلاثاء أمام منتخب ايران، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين ضمن المباريات الودية لكلا المنتخبين.

ومن ناحية أخرى تقدم عبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي السعودي باعتذار يوم أمس للاعبين عن تقصيره معهم خلال الفترة الماضية، واعدًا بصرف مستحقاتهم المالية ورواتبهم المتأخرة قريبًا، لكنه تلقى ردًا صادمًا منهم.

ويعيش فريق الأهلي السعودي حالة من الترقب على الصعيدين الإداري والفني، إذ تنتظر الجماهير ما ستؤول إليه نتائج الجمعية العمومية غير العادية التي ستُعقد في بداية أبريل القادم لمناقشة أوضاع النادي المالية والإدارية والأهم مستقبل مجلس إدارته ورئيسه مؤمنة، وتنتظر أيضًا الإعلان عن المدرب الجديد للفريق بعد إقالة فلادان ميلويفيتش وفشل التعاقد مع يوسف عنبر.

ومن جهة أخرى يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره المنتخب الفلسطينيضمن مباريات التصفيات الاسيوية المؤهلة الي بطولة كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!