آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022… نجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز علي منتخب أستراليا ، وذلك في المباراة القوية التي جمعت بين المنتخبين ، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

والتقي منتخبي الأرجنتين وأستراليا ، ضمن مباريات الأدوار الإقصائية ، ولحساب منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم قطر 2022.

أهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

حيث دخل كلا المنتخبين المباراة ، علي ملعب أحمد بن علي ، وعينهم علي تحقيق الفوز ، والتأهل إلي الدور ربع النهائي ، ولا سيما منتخب الأرجنتين بقيادة لونيل ميسي .

نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

ويعد المنتخب الأرجنتيني ، أحد أقوي المنتخبات المرشحة وبقوة لتحقيق لقب كأس العالم هذه النسخة ، واستعادة اللقب من جديد ، بعد غياب طويل عن منصات التتويج .

لذلك دخل راقصي التانجو المباراة منذ البداية ، رافعين شعار لا بديل عن تحقيق الفوز ، وتجنب المفاجآت الغير سارة لعشاقه وجماهيره ، التي ملأت جنبات ملعب ستاد أحمد بن علي اليوم .

أهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022 :

ولعب المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي في المجموعة الثالثة ثلاثة مباريات ،نجح في تحقيق الفوز علي كلا من منتخب بوبندا بهدفين دون مقابل ، وعلي منتخب المكسيك بهدفين دون رد أيضا .

بينما تلقي راقصي التانجو الهزيمة في مباراة الجولة الأولي علي يد منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف .

بينما في الجانب الآخر ، لعب المنتخب الأسترالي ثلاثة مباريات في المجموعة الرابعة ، فبعد أن تلقي منتخب أستراليا هزيمة ثيلة علي يد منتخب فرنسا حامل اللقب في مباراة الجولة الأولي برباعية مقابل هدف .

عاد الكنغر الاسترالي للضرب بقوة، وتحقيق المفاجأة ، والفوز علي منتخبيتونس والدنمارك بهدف نظيف ، ليتأهل المنتخب الاسترالي إلي دور ال16 ، في مفاجأة غير متوقعة .

والجدير بالذكر أن الفائز من مباراة منتخبي الأرجنتين وأستراليا، سوف يواجه الفائز من المباراة التي تجمع بين منتخبي هولندا والولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك في دور الثمانية من البطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!