آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي وأكاديميكا لوبيتو في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي وأكاديميكا لوبيتو في الكونفدرالية.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي تحضيراته القوية تحت قيادة المدرب الوطني منذر الكبير، استعدادا لخوض المباراة الهامة والمرتقبة، التي تجمعه بفريق أكاديميكا دي لوبيتو الأنجولي، في ختام مرحلة دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

وذلك عندما يستضيف النادي الأفريقي التونسي فريق اكاديميكا دي لوبيتو الانجولي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من منافسات المجموعة الثالثة، من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل النادي الأفريقي تلك المباراة رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل التأهل إلي الدور ربع النهائي من البطولة، ولديه الأمل في هزيمة فريق دريمز اف سي الغاني، في مباراته أمام فريق ريفيز يونايتد النيجيري، ليضمن النادي الأفريقي التونسي صدارة المجموعة الثالثة.

موعد مباراة الأفريقي وأكاديميكا لوبيتو في الكونفدرالية

وكان النادي الأفريقي التونسي قد تلقي الهزيمة في مباراة الجولة الماضية علي يد مضيفه فريق دريمز اف سي الغاني، بهدف نظيف، في تلك المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي في مدينة كوماسي الغانية.

تلك الهزيمة التي جعلت النادي الأفريقي يتراجع إلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بعد لعب الفريق 5 مباريات،، حقق الفوز في ثلاثة مباريات، وتلقي الهزيمة في مباراتين.

واتسع الفارق بين النادي الأفريقي وفريق دريمز الغاني، إلي ثلاثة نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، حيث تتبقي الجولة الأخيرة، التي فيها يحل دريمز الغاني ضيفا علي فريق ريفيز يونايتد النيجيري، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، من أجل حجز بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

موعد مباراة الأفريقي وأكاديميكا لوبويتو في الكونفدرالية

هذا ويحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، مباراة قوية تجمع بين فريقي الأفريقي التونسي واكاديميكا لوبيتو الانجولي، في ختام دور المجموعات من مباريات المجموعة الثالثة، لحساب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

وتنطلق مباراة الأفريقي وأكاديميكا دي لوبيتو الانجولي، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتشهد مباراة الأفريقي وأكاديميكا دي لوبيتو الانجولي، عودة اللاعب غيث الزعلوني نجم النادي الأفريقي في الآونة الأخيرة، بعد أن غاب عن مباراة فريقه أمام دريمز الغاني في الجولة الماضية، بداعي الإصابة.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي وأكاديميكا دي لوبيتو في الكونفدرالية

ومن المقرر ان يتم نقل أحداث مباراة النادي الأفريقي التونسي واكاديميكا لوبيتو الانجولي، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عبر قناة beinsport 6 الملقى الحصري لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية.

كما سوف يتم نقل المباراة عبر القناة الوطنية التونسية الأولى ( عبر التردد الأرضي فقط)

قائمة النادي الأفريقي أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

واعلن السيد منذر الكبير المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأفريقي، عن قائمة فريقه التي تستعد للسفر إلي غانا،، لمواجهة فريق دريمز الغاني في الكونفدرالية.

وجاءت قائمة النادي الأفريقي أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية، كالآتي :

في حراسة المرمى معز حسن – نور الدين الفرحاتي

في خط الدفاع : احمد العبيدي – عامر العمراني – توفيق الشريفي – اسكندر العبيدي – حمزة العقربي.

خط الوسط : غيث الزعلوني – ادم الطاووس – محمد أمين الحمروني – يحيى المطيري – فيديركو بيكورو – حسام السويسي – احمد خليل (خليل القصاب) – وسام يحيى – شهاب العبيدي – رشاد العرفاوي .

في خط الهجوم : الطيب المزياني – بسام الصرارفي – كنغسلاي ايدو – حمدي العبيدي – يوسف سنانة – زهير الذوادي – علي العمري .

ترتيب الأفريقي في الكونفدرالية

ويحتل فريق دريمز اف سي الغاني المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقاط.

بينما يحتل النادي الأفريقي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، برصيد 9 نقاط.

ويأتي فريق ريفيز يونايتد النيجيري في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

بينما يتذيل فريق اكاديميا دي لوبوتو الكونغولي المجموعة الثالثة بدون الرصيد من النقاط.

موعد مباراة الأفريقي وأكاديميكا لوبيتو في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!