آخر الأخبارأخبار أفريقية

موعد مباراة الترجي والوداد في دوري السوبر الإفريقي

موعد مباراة الترجي والوداد في دوري السوبر الإفريقي.. تترقب جماهير كرة القدم التونسية والمغربية والأفريقية، قمة مرتقبة تجمع بين فريقي الترجي والوداد، في إطار منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم في نسختها الأولى هذا الموسم.

حيث يلتقي النادي الترجي الرياضي التونسي، والوداد المغربي، في قمة مرتقبة تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدور قبل النهائي من البطولة الوليدة حديثا بطولة دوري السوبر الإفريقي، أو الدوري الإفريقي، في نسخته الأولى هذا الموسم.

موعد مباراة الترجي والوداد في دوري السوبر الإفريقي

وكان الترجي قد نجح في تحقيق التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم، عقب تخطيه عقبة فريق مازيمبي الكونجولي الصعبة والقوية، في منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

وكانت مباراة الذهاب التي كانت قد جمعت بين فريقي الترجي ومازيمبى قد انتهت بفوز الفريق الكونجولي مازيمبي بهدف نظيف، قبل أن يعود فريق باب سويقة لتحقيق الفوز في ملعب رادس بثلاثة أهداف دون رد، جعلت الفريق التونسي يحجز مقعده في الدور قبل النهائي من البطولة.

بينما على الجانب الآخر، نجح فريق الوداد المغربي في بلوغ الدور قبل النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، عقب تخطيه عقبة فريق انيميا النيجيري السهلة، حيث نجح الفريق المغربي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، قبل أن يعود ويكرر فوزه في مباراة الاياب بالمغرب بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

موعد مباراة الترجي والوداد في دوري السوبر الإفريقي

موعد مباراة الترجي والوداد في دوري السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الترجي والوداد في الدور قبل النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم، غدا الأحد 29 أكتوبر.

وتنطلق مباراة الترجي والوداد في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا المغربية، معقل فريق الوداد المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والوداد في دوري السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الترجي والوداد في الدور قبل النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت المصرية، والقناة المغربية الرياضية.

موعد مباراة الترجي والوداد في دوري السوبر الإفريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!