آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. اختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري، تحت قيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، تدريباته القوية ، استعدادا المواجهة المرتقبة، التي تجمع بين فريقي، بيراميدز ومازيمبي الكونجولي، في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا الموسم.

حيث يلتقي فريقي بيراميدز ومازيمبي الكونجولي، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وتعد المجموعة الأولى أقوى مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا في هذه النسخة، حيث أسفرت قرعة دور المجموعات من البطولة عن وقوع الفريق المصري بيراميدز رفقة أندية، ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي،ومازيمبي الكونجولي، نواذيبو الموريتاني.

ويدخل فريق بيراميدز مباراته الأولى في دور المجموعات في مشاركة الفريق الأولى، في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، للمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي العبور والتأهل إلى الدو ربع النهائي من البطولة.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وتقام تلك المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي بيراميدز ومازيمبي الكونجولي، في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في المباراة المقرر لها غدا الجمعة 24 نوفمبر الجاري.

وتنطلق مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونجولي في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام المباراة على ملعب 30 يونيو ملعب الدفاع الجوي معقل فريق بيراميدز المصري.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر ان يتم نقل مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونجولي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر قناة بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات البطولة، بالإضافة إلى قناة اون تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الأزرق في الأبيض، بينما يرتدي حارسه اللون الأصفر الكامل، فيما يظهر مازيمبي بالقميص الأبيض في الأسود، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر الكامل.

بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومن جانب اخر يدرس البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز عدة حلول لتعويض غياب الثنائي مصطفي فتحي ووليد الكرتي عن مواجهة مازيمبي الكونغولي ويضع باتشيكو الاستعانة بخدمات رضا بوبو العائد من إصابة طويلة “فتق رياضي” بجوار رمضان صبحي ضمن أبرز الحلول لتعويض غياب مصطفي فتحي ووليد الكرتي، خاصة وان رمضان صبحي يجيد اللعب في أكثر من مركز، كصانع ألعاب أو جناح، فيما يلعب بوبو في وسط الملعب.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!