آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

النجم الساحلي والجيش الملكي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

النجم الساحلي والجيش الملكي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة.. يختتم اليوم فريقي النجم الساحلي التونسي والجيش الملكي المغربي، استعدادتها، للمباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين.

وذلك في مباراة قوية وقمة عربية منتظرة، تجمع بين الفريقين، في إطار ذهاب مباريات دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024.

تلك المباراة التي ينتظرها عشاق ومحبي كلا الناديين الكبيرين، بسبب الشعبية الكبيرة لدي الفريقين اصحاب لقبي الدوري التونسي والمغربي الموسم المنقضي. النجم الساحلي والجيش الملكي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

النجم الساحلي والجيش الملكي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

واوقعت قرعة منافسات دوري أبطال أفريقيا كلا الفريقين في صدام مبكر بينهما في دور ال32 من البطولة، الأمر الذي جعل من تلك المباراة أهمية كبيرة، ولا سيما بعدما يغادر أحد الفريقين منافسات البطولة من الدور التمهيدي وعدم التأهل إلى دور المجموعات.

بث مباشر النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا من هنا

وكان كلا الفريقين قد بدأ منافسات البطولة هذا الموسم من الدور التمهيدي الأول، حيث لعب النجم الساحلي التونسي مع فريق شباب قسنطينة الجزائري في مباراة لم تكن سهلة على الفريق التونسي، الذي تمكن من تحقيق الفوز في مجموع المباراتين بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني.

بينما كانت مهمة الجيش الملكي المغربي سهلة في منافسات الدور التمهيدي الأول،، بعدما اوقعته القرعة أمام فريق اسكو كارا بطل توجو، ونجح بطل الدوري المغربي في سحق الفريق التوجولي بثمانية أهداف دون رد في مجموع المباراتين.

النجم الساحلي والجيش الملكي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم التونسية والمغربية غدا السبت، صوب الملعب الأولمبي بسوسة، الذي يحتضن تلك القمة العربية الأفريقية المرتقبة التي تجمع بين فريقي النجم الساحلي والجيش الملكي المغربي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

النجم الساحلي والجيش الملكى في دوري أبطال أفريقيا

في مباراة تعد نهائي مبكر من البطولة تجمع بين كلا الفريقين في بداية المشوار، وسوف يودع أحدهما منافسات دوري أبطال أفريقيا منذ البداية، يلتقي بطل الدوري التونسي فريق النجم الساحلي العائد من جديد إلى المشاركة الأفريقية، وذلك بعد أن نجح في تحقيق لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بعد غياب طويل.

ولكن عودة النجم الساحلي إلى منافسات دوري أبطال أفريقيا لم تكن القرعة رحيمة بفريق الساحل التونسي، عندما اوقعته القرعة في صدام مبكر وقوي أمام بطل الدوري المغربي فريق الجيش الملكي العنيد، والمدجج بالنجوم والأداء القوي المعروف عن الفريق المغربي.

ويدرك عماد بن يونس المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي أهمية تلك المباراة الصعبة والقوية، من أجل مواصلة مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعدم توديع البطولة من البداية.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

هذا ومن المقرر ان يتم نقل أحداث مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة الوطنية التونسية الأولى، التي أعلنت عن حصولها على حقوق بث المباراة.

النجم الساحلي والجيش الملكي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!