آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، فريق الجيش الملكي المغربي، في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين بطلي الدوري المغربي والتونسي.

وذلك في المباراة المرتقبة التي تجمع بين كلا الفريقين، في إطار ذهاب منافسات دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024. موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

في مباراة تعد نهائي مبكر من البطولة تجمع بين كلا الفريقين في بداية المشوار، وسوف يودع أحدهما منافسات دوري أبطال أفريقيا منذ البداية، يلتقي بطل الدوري التونسي فريق النجم الساحلي العائد من جديد إلى المشاركة الأفريقية، وذلك بعد أن نجح في تحقيق لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بعد غياب طويل.

موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

ولكن عودة النجم الساحلي إلى منافسات دوري أبطال أفريقيا لم تكن القرعة رحيمة بفريق الساحل التونسي، عندما اوقعته القرعة في صدام مبكر وقوي أمام بطل الدوري المغربي فريق الجيش الملكي العنيد، والمدجج بالنجوم والأداء القوي المعروف عن الفريق المغربي.

موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

ويحتضن الملعب الأولمبي بسوسة، مباراة فريقي النجم الساحلي والجيش الملكي، في مباراة خارج التوقعات تجمع بين الفريقين ط لحساب منافسات ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويدخل النجم الساحلي التونسي المباراة وعينه على تحقيق الفوز بنتيجة إيجابية قبل مباراة العودة المقرر لها 30 سبتمبر الجاري في المغرب.

النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

بينما يدخل الضيوف فريق الجيش الملكي المغربي وعينه على العودة إلى الرباط العاصمة المغربية، محققا نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة.

وكان النجم الساحلي قد نجح في تخطي عقبة فريق شباب قسطينية الجزائري، في منافسات الدور التمهيدي الأول، وذلك بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، قبل أن يعود الفريق التونسي، ليكرر فوزه في مباراة العودة بهدف دون رد.

بينما نجح الجيش الملكي المغربي في سحق فريق إسكو كارا التوجولي بثمانية أهداف دون رد، حيث انتهت مباراة الذهاب في توجو بفوز الجيش الملكي بهدف نظيف، قبل أن يدك الفريق المغربي شباك الفريق التوجولي في مباراة العودة بسبعة أهداف دون رد.

ويدرك عماد بن يونس المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي أهمية تلك المباراة الصعبة والقوية، من أجل مواصلة مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعدم توديع البطولة من البداية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!