آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا.. يستضيف اليوم السبت 2 مارس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، فريق الهلال السوداني، وذلك في مباراة مرتقبة تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في موسم 2024-2023.

ويلتقي فريقي الترجي والهلال السوداني، في قمة عربية أفريقية تجمع بين الفريقين الكبيرين، لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة، في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

وتبدأ مباراة الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، معقل فريق الترجي، الذي يشهد علي حضور جماهيري كبير من أجل دفع الفريق التونسي في تلك المباراة الهامة والمصيرية أمام فريق الهلال السوداني.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

وتعد تلك المباراة على المباراة الفاصلة من أجل انتزاع البطاقة الثانية وبطاقة العبور والتأهل إلي الدور ربع النهائي، من البطولة، رفقة فريق بيترو اتلتيكو الانجولي الذي حجز مقعده في الدور المقبل من البطولة.

حيث يتنافس فريقي الترجي والهلال السوداني، علي البطاقة الثانية، ويحتاج الترجي إلي التعادل فقط من أجل حسم صراع المركز الثاني المؤهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، بينما يحتاج فريق الهلال السوداني إلي تحقيق الفوز فقط للاطاحة بالفريق التونسي.

وكان فريق الترجي قد نجح في تحقيق فوزا هاما في مباراة الجولة الخامسة عبي حساب مواطنه فريق النجم الساحلي بهدفين دون رد، ليحتل الفريق المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن بيترو اتليتكو صاحب الصدارة.

لذا سوف يدخل فريق الترجي مباراة اليوم أمام الهلال السوداني من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، وعلي أمل تعثر فريق بيترو اتلتيكو الانجولي في مباراته أمام النجم الساحلي التي تقام في نفس التوقيت، على ملعب 11 نوفمبر في أنجولا.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ويبحث العديد من محبي وعشاق فريق الترجي التونسي عن القناة التي سوف تقوم بنقل مباراة الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

حيث من المقرر أن يتم نقل أحداث تلك المباراة المرتقبة التي تجمع بين الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة beinsport 6، الناقل الحصري لمباريات البطولة.

كما سوف تقوم القناة الوطنية التونسية بنقل تلك المباراة أيضا بين فريقي الترجي والهلال السوداني، ولكن عبر التردد الأرضي فقط.

ترتيب الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل الترجي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، من 5 مباريات، وبفارق نقطة وحيدة عن بيترو اتليتكو صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط.

بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط.

ويتذيل فريق النجم الساحلي التونسي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ليودع الفريق منافسات البطولة رسميا.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!