آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبار

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الأفريقي

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الأفريقي.. قرر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الترجي الرياضي التونسي أمام ضيفه فريق مازيمبي الكونجولي، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم في نسختها الأولى هذا الموسم.

وجاء سبب تأجيل مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الإفريقي نظرا لعدم قدرة فريق مازيمبي الكونجولي في الوصول إلى العاصمة التونسية رادس اليوم الثلاثاء نظرا لظروف السفر الخاصة بالفريق.

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الأفريقي

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الأفريقي

حيث كان من المقرر أن تقام مباراة الترجي ومازيمبي في إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم في نسختها الأولى هذا الموسم، غدا الأربعاء.

ولكن تم تأجيل المباراة إلى بعد غدا الخميس 26 اكتوبر الجاري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار المباراة القوية التي تجمع بينهما في إياب الدور ربع النهائي من البطولة.

وتنطلق المباراة بين الترجي ومازيمبي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الأفريقي

وتقام المباراة على ملعب رادس معقل فريق الترجي الذي سوف يشهد علي حضور جماهير كثيف من جانب جماهير باب سويقة، بعد أن سمحت السلطات الأمنية بدخول عدد كبير من الجماهير في تلك المباراة العصيبة.

حيث انتهت مباراة الذهاب التي كانت قد جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي على ملعب دار السلام في تنزانيا، بفوز فريق مازيمبي الكونجولي بهدف دون رد، الأمر الذي يجعل مباراة العودة صعبة على أبناء المدرب طارق ثابت.

حيث يسعى طارق ثابت المدير الفني لفريق الترجي على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة التي يسعى الفريق التونسي للمنافسة بقوة على لقبها هذا الموسم في نسختها الأولى.

الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الإفريقي

وظهر فريق الترجي في مباراة الذهاب بأداء باهت فنيا خاصة في الشوط الأول من المباراة، قبل أن يتحسن أداء الفريق في الشوط الثاني، ونجح ريان سايس في تسجيل هدف الترجي قبل أن يتم الغاء الهدف بداعي التسلل.

ومن المقرر أن تدفع جماهير الترجي لاعبيها بقوة في مباراة العودة الخميس المقبل من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من مباراة الوداد المغربي وأنيمبا النيجيري في الدور قبل النهائي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الترجي ومازيمبي في إياب الدور قبل النهائي من البطولة عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، واون سبورت المصرية.

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الأفريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!