آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبار

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الإفريقي

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الإفريقي.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي تدريباته القوية، استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمع بينه وبين فريق تي بي مازيمبي الكونجولي.

حيث يلتقي فريقي الترجي ومازيمبي، في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين كلا الفريقين في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، البطولة المستحدثة من قبل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم هذا الموسم في نسختها الأولى.

ويدخل الترجي منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي كواحدا من 8 فريق في القارة يشاركون في النسخة الأولى من مباريات دوري السوبر الإفريقي، المقرر أنطلاقته الجمعة المقبل 20 أكتوبر المقبل.

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الإفريقي

وتعد بطولة دوري السوبر الإفريقي أو (الدوري الإفريقي)، بطولة مستحدثة من قبل كاف هذا الموسم، ويشارك فيها 8 أندية، هي الأعلي تصنيفاً في القارة الإفريقية.

ويشارك في بطولة دوري السوبر الإفريقي، كل من الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

وأعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم عن نقل مباراة الترجي ومازيمبي الكونجولي من العاصمة الكونجولية كينشاسا إلى العاصمة التنزانية دار السلام، وذلك بسبب صعوبة استخراج تصاريح دخول بعثة الكاف إلى الأراضي الكونجولية، مما دفع الإتحاد الأفريقي لنقل المباراة إلى تنزانيا.

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الترجي ومازيمبي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذلك في المباراة المقرر لها الأحد المقبل 22 أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباراة الترجي ومازيمبي الكونغولي في دوري السوبر الإفريقي، في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس،، وفي تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويسعي الترجي التونسي إلى تحقيق افضل نتيجة جيدة إيجابية قبل مباراة العودة في تونس.

وتعول جماهير الترجي التونسي على خدمات لاعبيها من أجل حسم بطاقة العبور والتأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، في سعي الفريق للمحاربة على تحقيق لقبها في نسختها الأولى.

وكان الترجي قد نجح في حجز مقعده المعتاد للمرة ال21 في تاريخه، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، واوقعته القرعة في المجموعة الثالثة القوية رفقة أندية النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني، وبيترو أتليتكو الأنجولي.

وكان الترجي قد نجح في تحقيق الفوز في آخر مباراة له في بطولة الدوري التونسي على حساب فريق الإتحاد المنستيري بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومازيمبى في دوري السوبر الإفريقي

هذا ومن المقرر أن يتم إذاعة ونقل مباراة الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي غير قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، الناقل الحصري لمباريات دوري السوبر الإفريقي هذا الموسم.

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر الإفريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!