آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 .. يختتم منتخبي السعودية وبولندا ، تدريباتهم القوية ، قبل انطلاق المواجهة الكرتقبة التي تجمع بين المنتخبين في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وذلك عندما يلتقي منتخبي السعودية وبولندا ، ضمن مباريات الجولة الثانية ، من منافسات المجموعة الثالثة ، من بطولة نهائيات كأس العالم 2022 ، والبي تقام علي الملاعب القطرية .

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

وقدم الأخضر السعودي ملحمة كروية مازالت تتغني بها جماهيره ، في مباراة الجولة الأولي ، وحقق ما لم يتوقعه أحد قبل بداية منافسات بطولة كأس العالم.

وذلك عندما حقق الفوز علي أحد اقوي المنتخبات العالمية ، والمرشح بقوة لتحقيق لقب المونديال ، منتخب الأرجنتين ، بقيادة ليونيل ميسي والرفاق .

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

في مباراة ظن البعض أن هدف الأرجنتين المبكر ، سوف يجعلها نتيجة ثقيلة لراقصي التانجو ، يحتفي بها جماهيره ، ولكن كان للاعبي المنتخب السعودي بقيادة سالم الدوسري رأيا أخر .

بعد أن نجح المنتخب السعودي في قلب تأخره وتحقيق الريمنتادا القوية ، والفوز علي منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد ، عن طرقي صالح الشهري ، وسالم الدوسري .

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

هذا ويواجه المنتخب السعودي في مباراة الجولة الثانية ، منتخب بولندا بقيادة هداف العالم روبرت ليفاندوفيسكي لاعب فريق برشلونة الإسباني ، في مباراة ستكون صعبة علي الأخضر السعودي .

وتقام مباراة السعودية وبولندا يوم السبت المقبل 26 نوفمبر ، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة ، والثالثة عصرا بتوقيت القاهرة .

علي أن يحتضن ملعب ستاد المدينة التعليمية ، مباراة منتخبي السعودية وبولندا المرتقبة .

وكان المنتخب البولندي قد تعادل في مباراة الجولة الأولي أمام منتخب المكسيك بدون أهداف ، في مباراة شهدت إهدار ليفاندوفيسكي ركلة جزاء لصالح منتخب بلاده .

ترتيب السعودية في كأس العالم 2022

ويحتل المنتخب السعودي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط ، بعد الفوز في مباراة الجولة الاولي علي الأرجنتين بهدفين مقابل هدف .

بينما يحتل منتخب بولندا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة ، مناصفة مع منتخب المكسيك صاحب المركز الثالث برصيد نقطة لكل فريق .

ويتذيل منتخب الأرجنتين ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط .

قائمة السعودية في كأس العالم 2022

هذا وقد قرر السيد هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي ، في ضم 26 لاعبا ، إلي قائمة الصقور ، التي تستعد لمنافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 .

وضمت قائمة المنتخب السعودي كلا من :

في حراسة المرمي:

محمد العويس ومحمد الربيعي ونواف العقيدي

في خط الدفاع :

ياسر الشهراني وحسان تمبكتي وسعود عبدالحميد وعبدالله مادو وعلي البليهي وعبدالإله العمري وسلطان الغنام ومحمد البريك وناصر الدوسري.

خط الوسط :

عبدالله عطيف وعبدالإله المالكي ورياض شراحيلي وعلي الحسن وسلمان الفرج ومحمد كنو وسامي النجعي.

وفي الهجوم :

سالم الدوسري ونواف العابد وفراس البريكان وهتان باهبري وعبدالرحمن العبود وهيثم عسيري وصالح الشهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!