آخر الأخباراخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي تدريباته استعدادا لمباراة اتحاد تطاوين، التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

حيث يلتقي النادي الرياضي الصفاقسي واتحاد تطاوين، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة العاشرة من مباريات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وكان النادي الرياضي الصفاقسي قد نجح في العودة من جديد إلى سكة الانتصارات من جديد في منافسات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق في مباراة الجولة التاسعة، على حساب فريق مستقبل سليمان، بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

ويلتقي فريقي الصفاقسي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي، في المباراة المقرر لها غدا السبت 11 نوفمبر الجاري.

وتنطلق المباراة بين الصفاقسي واتحاد تطاوين، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على ملعب ستاد نجيب خطاب، معقل فريق اتحاد تطاوين.

ويدخل النادي الرياضي الصفاقسي المباراة بقيادة مدربه نبيل الكوكي، من أجل تحقيق الفوز والعودة إلى مدينة صفاقس، وتحقيق الفوز الثاني له في مرحلة جولة الاياب من مباريات المجموعة الثانية.

موعد مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

ويسعى النادي الرياضي الصفاقسي إلى تحقيق الفوز، والتمسك بفرصته في التأهل إلى مرحلة البلاي اوف، للمنافسة على لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وتعول جماهير النادي الرياضي الصفاقسي على خدمات لاعبيها من أجل تحقيق الفوز ومواصلة التمسك بالمركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، والضغط على فريقي الاتحاد المنستيري صاحب المركز الثاني، والترجي صاحب الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

هذا ومن المقرر ان يتم نقل مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي غير القناة الوطنية التونسية الأول، الناقل الحصري لمباريات الدوري التونسي.

ترتيب الصفاقسي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

ويحتل الصفاقسي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية من الدوري التونسي، برصيد 13 نقطة، بعد أن لعب الفريق 8 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

بينما يحتل اتحاد تطاوين المركز السادس وقبل الاخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!