آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي.. اختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي تدريباته القوية، استعدادا للعودة من جديد إلى منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهذه المرة أمام فريق النادي الرياضي البنزرتي.

حيث غاب فريق الترجي عن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم في الجولات الثلاثة الماضية، نظرا لمشاركة الفريق في منافسات بطولة دوري السوبر الافريقي لكرة القدم في نسختها الأولى هذا الموسم.

تلك البطولة التي ودع فيها فريق الترجي منافساتها من الدور قبل النهائي على يد فريق الوداد المغربي، بعد الهزيمة بركلات الترجيح، بعد أن انتهت مباراتي الذهاب والإياب بفوز أحد الفريقين بهدف دون رد.

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

يلتقي الترجي والبنزرتي في مباراة مؤجلة بين كلا الفريقين من الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وتقام مباراة الترجي والبنزرتي في إطار منافسات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي، غدا الأربعاء 8 نوفمبر الجاري.

وتنطلق المباراة بين الترجي والبنزرتي في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

وذلك في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب 15 أكتوبر، معقل فريق النادي الرياضي البنزرتي، العائد من جديد إلى منافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

ويدخل الترجي المباراة غدا بقيادة طارق ثابت المدير الفني للفريق من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمزاحمة فريق الاتحاد المنستيري على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي.

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

حيث لعب الترجي 5 مباريات في منافسات المجموعة الثانية، نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يتلقى آية هزيمة.

وتعول جماهير الترجي على خدمات لاعبيها من أجل تحقيق الفوز والدخول بقوة للمنافسة على لقب الدوري التونسي هذا الموسم، بعد أن غاب الفريق عن منصات التتويج الموسم الماضي لصالح النجم الساحلي صاحب اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

ترتيب الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

ويحتل الترجي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي برصيد 13 نقطة، من 5 مباريات.

بينما يحتل النادي الرياضي البنزرتي المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من 7 مباريات.

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!