أخبار أفريقيةاخر الأخبار

موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية

منتخب مصر

تترقب جماهير كرة القدم المصرية والإفريقية موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا ، في افتتاح مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية ، والمقرر إقامتها في الكاميرون .

حيث من المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد غد الأحد ، علي الملاعب الكاميرونية ، بعد تأجيلها لمده عام كام بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 داخل القارة السمراء .

حيث يقع منتخبي مصر ونيجيريا في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات غينيا بيساو والسوادن .

ويواجه منتخب مصر منتخب نيجريا في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

ويسعي المنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة في تحقيق الفوز أداءا ونتيجة لكي يعطي أحفاد الفراعنة للجميع انطباع قويا من أجل حصد لقب الأميرة السمراء بعد غياب دام لـ 12 عاما .

وتتصدر مصر أكثر الدول الإفريقية تحقيقا لبطولة كأس الأمم برصيد 7 بطولات كاملة ، منها ثلاثة بطولات متتالية أعوام 2006 ، 2008 ، 2010 .

وتأمل جماهير كرة القدم المصرية علي خدمات لاعبيها وعلي رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الذي يقدم في الفترة الأخيرة أداءا مبهرا ، كأحد أفضل اللاعبين علي مستوي العالم .

وشارك المنتخب المصري في بطولة كأس العرب الأخيرة التي احتضنتها الملاعب القطرية في نوفمبر الماضي، قبل أن يودع البطولة من الدور قبل النهائي علي يد منتخب تونس ، ويحصد المركز الرابع بعد خسارته الميدالية البرونزية لصالح المنتخب القطري صاحب الأرض .

موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية :

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر ونيجيريا الثلاثاء المقبل 11 يناير 2022 ، علي ملعب رومدي أديجا ، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

وسوف يتم نقل المباراة عبر قنوات beinsport 1/2 max بتعليق أحمد الطيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!