آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022.. انتهت منذ لحظات، مباراة قوية جمعت بين منتخبي تونس وفرنسا، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث التقي المنتخبين على ملعب استاد المدينة التعليمية، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

نتيجة مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

ودخل المنتخب التونسي المباراة نحن تحقيق المعجزة الكروية التي أشبه بالمتسحيل، في منافسات كرة القدم، لكي يضمن منتخب توني التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم.

نتيجة مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

َوانتهت مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم بفوز المنتخب التونسي في مباراة تاريخية لنسور قرطاج بهدف دون رد.

وسجل هدف المنتخب التونسي الوحيد في المباراة المهاجم وهبي الخرزي في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

وفشل المنتخب التونسي في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم، بعد أن تأهل منتخب أستراليا على الدنمارك بهدف دون رد .

حيث كانت المهمة صعبة على رفقاء يوسف المساكني، في مواجهة بطل العالم فرنسا، الذي يعد من اقوى المرشحين لتحقيق اللقب في هذه النسخة القيادة.

نتيجة مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

وكان المنتخب الفرنسي، قد ضمن تأهله رسميا إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم، بعد الفوز في مباراتي الجولتين الأولى على المنتخب الأسترالي برباعية مقابل هدف، وفي مباراة الجولة الثانية على منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف.

بينما لعب المنتخب التونسي المباراة الأولى أمام منتخب الدنمارك وتعادلا سلبيا، في مباراة شهدت اداءا قويا من لاعبي نسور قرطاج.

قبل أن يفاجئ المنتخب التونسي الجميع وينال هزيمة غير متوقعة أمام المنتخب الأسترالي، بهدف دون رد، في مباراة شهدت أداء فنيا دون المستوي من لاعبي تونس.

وكانت الجماهير التونسية تأمل في تحقيق تلك المعجزة والفوز على بطل فرنسا بهدفين دون رد، مع أملها في تعادل منتخبي الدنمارك وأستراليا سلبيا، لتتأهل نسور قرطاج إلى دور الستة عشر.

وقدم المنتخب الفرنسي اداءا قويا في مباراتي الجولتين الأولى والثانية بقيادة كتيبة المدرب ديديه ديشامب، وعلى رأسها كليان امبابي لاعب باريس سان جيرمان.

ونجح كليان امبابي في قيادة منتخب الديوك الفرنسية إلى دور الستة عشر، بعد تسجيله هدف في شباك أستراليا، وهدفين في مباراة الدنمارك جعلت من مهمة المنتخب الفرنسي إلى دور الستة عشر سهلة.

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022

واليكم ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022

1- منتخب فرنسا في المركز الأول برصيد 6 نقاط.

2- منتخب أستراليا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

3- منتخب الدنمارك في المركز الثالث برصيد نقطة.

4- منتخب تونس في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!