آخر الأخبارأخبار عالميةالدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ماشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ماشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ماشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي .. سقط فريق مانشستر يونايتد مجداا ، في الدوري الإنجليزي ، وهذه المرة علي يد فريق أستون فيلا .

حيث حل فريق مانشستر يونايتد ، ضيفا علي فريق أستون فيلا ، في مباراة احتصنها ملعب فيلا بارك ، معقلفريق أستون فيلا .

وأقيمت المباراة ، في إطار مباراة الأسبوع الخامس عشر ، من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

نتيجة مباراة ماشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي :

ملخص الشوط الأول :

ونجح فريق أستون فيلا صاحب الأرض والجمهور والضيافة ، من تحقيق فوزا كبيرا علي المان يونايتد ، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في مباراة زادت من أوجع فريق مانشستر يونيتد ، وهددت بقاء المدرب إيريك تين هانج في منصبه كمدرب لقلعة الشياطين الحمر .

وبدأت المباراة سريعا ، وبدون فترة جس النبض ، دخل فريق أستون فيلا في صُلب الموضوع ، ونجح في تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم ، بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية اللقاء ، عن طريق اللاعب ليون بايلي .

ولم يمضي الوقت سوي 4 دقائق فقط ، حتي تمكن اللاعب لوكاس دينييه من مضاعفة النتيجة لثالح فريق أستون فيلا ، مسجلا الخدف الثاني في الدقيقة 11 من بداية المباراة ، مستغلا الأخطاء الفادحة في دفاعات المان يونايتد .

نتيجة مباراة ماشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي .

وحاول لاعبي مانشستر يونايتد من تسجيل هدف تقليص الفارق ، بقيادة الدون البرتغالي كريستانو رونالدو، حتي تحقق لهم ما أرادو ، بعد ضغط متواصل من جانبهم .

حيث سجل فريق مانشستر يونايتد الهدف الأول هدف تقليص الفارق ، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من المباراة ، عن طريق اللاعب جاكوب رامزي ، لاعب أستون فيلا بالخطأ في مرماه .

لينتهي الشوط الأول بتقدم أستون فيلا بهدفين مقابل هدف .

ملخص الشوط الثاني :

نتيجة مباراة ماشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي .

ومع بداية الشوط الثاني ، وسريعا نجح فريق أستون فيلا في إعادة فارق الهدفين ، بعد أن نجح اللاعب جاكوب رامزي ، من تصحيح خطأه ، بعد أن سجل هدف بالخطأ في مرماه ، ولكن هذه المرة سجل الهدف في شباك الحارس دي خيا حارس مرمي مانشستريونايتد.

لتصبح النتيجة تقدم فريق أستون فيلا علي مانشستر يونايتد ، بثلاثة أهداف مقابل هدف .

بعدها حاول فريق مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الثاني والعودة من جديد إلي المباراة ، ولكن دفاعات فريق أستون فيلا نجح في إبقاء المباراة والوضع كما هو عليه ، لتنتهي المباراة بفوز أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف .

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي :

وبهذا الفوز نجح فريق أستون فيلا في رفع رصيده إلي النقطة 15 ، في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بينما تجمد رصيد فريق مانشستر يونايتد عند النقطة 23 في المركز الخامس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!