آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الدوري

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الدوري.. يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي ومضيفه فريق الملعب التونسي، في ديربي العاصمة الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وذلك في المباراة التي تجمع بين فريقي الأفريقي والملعب التونسي في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

وتقام مباراة الأفريقي والملعب التونسي اليوم في الدوري التونسي، ضمن منافسات المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وتنطلق مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري التونسي، في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على ملعب الهادي نيفر، معقل فريق الملعب التونسي.

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الدوري

ويسعي النادي الأفريقي إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي، في ظل المنافسة بقوة بين كلا الفريقين على صدارة جدول ترتيب المجموعة.

ويدخل النادي الأفريقي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح الفريق في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية، على حساب فريق ريفرز يونايتد النيجيري بثلاثة أهداف دون رد.

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الدوري

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النادي الأفريقي والملعب التونسي في الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولي، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وتعول جماهير النادي الأفريقي على خدمات لاعبيها من أجل حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي، والدخول إلى مرحلة البلاي اوف وهو يحمل النقاط التحفيزية كاملة ، من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري التونسي هذا الموسم.

ترتيب الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

يحتل النادي الأفريقي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولي من منافسات بطولة الدوري التونسي، برصيد 18 نقطة، من 9 مباريات.

حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى هزيمة وحيدة.

بينما يحتل فريق الملعب التونسي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 20 نقطة، من 10 مباريات لعبها الفريق.

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!