آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية.. تسافر اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي إلى العاصمة الإثيوبية آديس بابا، من أجل مواجهة فريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي في بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية التي يشارك بها الفريق هذا الموسم.

حيث يشارك النادي الأفريقي التونسي في منافسات بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الثاني على التوالي، بعد مشاركة الفريق في الموسم الماضي، التي ودع بها الفريق منافسات البطولة من دور ال32 مكرر على يد فريق يانج أفريكانز التنزاني.

ويسعى سعيد السايبي المدير الفني للنادي الأفريقي إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة المقرر لها أواخر شهر سبتمبر الجاري، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

موعد مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

وتقام مباراة فريقي النادي الأفريقي التونسي وباهير دار كيمنيا الإثيوبي في الكونفدرالية، في المباراة المقرر لها الأحد المقبل 17 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

وتعول جماهير النادي الأفريقي على خدمات لاعبيها من أجل حسم التأهل إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية هذا الموسم، وحسم التأهل من مباراة الذهاب واللعب بأريحية في مباراة العودة في تونس.

وكان النادي الأفريقي قد أتم استعداداته القوية، بخوضه عددا من المباريات الودية، نظرا للتوقف الدولي في هذه الفترة، حيث لعب فريق باب جديد ثلاثة مباريات ودية، استعدادا لتلك المباراة المرتقبة.

ولعب النادي الأفريقي مباراتين في المجموعة الأولى من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب فريق اتحاد بن قردان، قبل أن يقع في فخ التعادل السلبي أمام فريق قوافل قفصة الرياضي.

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي التونسي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

هذا ولم تعلن آية قناة فضائية حتى الآن عن حصولها على حقوق بث مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية.

ولكن مازالت هناك محاولات عديدة من جانب إدارة القناة التونسية الوطنية الأولى، التي تسعي للحصول على حقوق بث المباراة.

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي التونسي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!