آخر الأخبارأخبار أفريقيةأخبار محليةاخر الأخبارالكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية.. وصلت اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العاصمة التنزانية دار السلام، استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق أرتا سولار الجيبوتي.

وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات ذهاب دور ال32 من الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024.موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

ويواجه الزمالك فريق أرتا سولار الجيبوتي، في ذهاب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك في المباراة المقرر لها السبت 16 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويسعى الفارس الأبيض الزمالك المصري إلى العودة إلى القاهرة محققا نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة المقرر لها على ملعب ستاد القاهرة الدولي، الأسبوع المقبل، لوضع قدما في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية هذا الموسم.

ويدخل الكولومبي خوان كارلوس اوسويرو المدير الفني لفريق الزمالك المباراة بدون اهم عناصره الهجومية الثنائي أحمد السيد زيزو وأحمد أبو الفتوح، بعد تعرضهما للإصابة، خلال معسكر المنتخب المصري الأخير.

قائمة الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية

وقد أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى تنزانيا مساء اليوم استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء

في خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم ” إيشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!