آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي، تحضيراته القوية تحت قيادة المدرب سعيد السايبي، استعدادا لانطلاق رحلة الفريق في منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

حيث يبدأ النادي الأفريقي مشواره في منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية بمواجهة فريق دريمز بطل غانا، في أولى مواجهات الفريق في المجموعة الثالثة.

وكانت قرعة دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية قد أسفرت عن وقوع النادي الأفريقي التونسي في المجموعة الثالثة رفقة أندية دريمز الغاني، أكاديمية لوبوتو الانجلولي وفريق ريفيز يونايتد النيجيري.

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ويستضيف النادي الأفريقي التونسي فريق دريمز الغاني في مباراة الجولة الأولى، من منافسات المجموعة الثالثة، من بطولة كأس الكونفدرالية، وذلك في المباراة المقرر لها الأحد المقبل 26 نوفمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية، في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة علي الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس الذي يحتضن مباريات النادي الأفريقي في منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر ان تشهد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية حضور جماهيري غفير من جانب جماهير فريق باب جديد ، وذلك بعد أن أعلنت السلطات الأمنية موافقتها على حضور 30 الف متفرج لتلك المباراة.

الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ويدخل النادي الأفريقي تلك المباراة أمام دريمز الغاني وعينه على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة وتحقيق ضربة انطلاقة قوية في منافسات المجموعة الثالثة، وللتأكيد على أن الفريق سيكون منافسا قويا علي لقب بطولة كأس الكونفدرالية هذا الموسم.

حيث تعول جماهير النادي الأفريقي التونسي على خدمات لاعبيها من أجل عودة الفريق إلى منصات التتويج من جديد على البطولات الأفريقية.

ويتنافس النادي الأفريقي هذا الموسم على بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم في المجموعة الأولى، رفقة فريق النجم الساحلي، حيث يسعى الفريق إلى عودة بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم إلى خزائن الفريق هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النادي الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية عبر قناة بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

بالاضافة إلى القناة الوطنية التونسية عبر التردد الأرضي فقط.

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!