آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي واكاديميكا في الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي واكاديميكا في الكونفدرالية.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي تدريباته القوية، تحت قيادة مدربه سعيد السايبي، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق اكاديميكا دي لوبوتو الأنجولي، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

وذلك عندما يحل النادي الأفريقي التونسي ضيفا ثقيلا على فريق اكاديميكا دي لوبوتو الانجولي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لحساب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي واكاديميكا في الكونفدرالية

وكان النادي الأفريقي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب ضيفه فريق دريمز الغاني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

حيث نجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز بهدفين دون رد، حملا توقيع كلا من الطيب المزياني في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، وبسام الصراريفي في الدقيقة الثالثة عشر.

ليخطف النادي الأفريقي أول ثلاثة نقاط له في المجموعة الثالثة التي تضم أندية، دريمز الغاني، اكاديميكا دي لوبوتو الأنجولي، وفريق ريفيز يونايتد النيجيري.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي واكاديميكا في الكونفدرالية

بينما نال فريق اكاديميكا دي لوبوتو الأنجولي الهزيمة في مباراة الجولة الأولى على يد فريق ريفيز يونايتد النيجيري بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الأفريقي واكاديميكا في الكونفدرالية

وتقام مباراة النادي الأفريقي واكاديميكا الأنجولي، في منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة المقرر لها الأحد المقبل 3 ديسمبر.

وسوف تنطلق المباراة بين الأفريقي واكاديميكا في الكونفدرالية، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويدخل النادي الأفريقي التونسي تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لضمان التربع علب قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، وخطف بطاقة العبور والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

وتأمل جماهير النادي الأفريقي التونسي في خدمات لاعبيها من أجل الذهاب بعيدا والمنافسة بقوة على لقب بطولة الكونفدرالية هذا الموسم وعودة فريق باب جديد من جديد لمنصات التتويج الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي واكاديميكا في الكونفدرالية

ويبحث العديد من جمهور النادي الأفريقي التونسي عن القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي واكاديميكا في الكونفدرالية، الأحد المقبل.

حيث من المؤكد انه سوف يتم نقل مباراة النادي الأفريقي التونسي واكاديميكا الأنجولي، غير قنوات بي ان سبورت binsport القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي واكاديميكا في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!